إطلاق الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات رسمياً تحت مظلة شركة “بترومين”  

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض

أطلقت شركة “بترومين” رسمياً أحدث شركة تابعة لها تحت مسمى الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات (“NAP”) لتكون بمثابة محطة خدمات متكاملة لعملاء البيع بالجملة و مراكز الخدمة مع حلول رائدة لقطع غيار السيارات من مختلف العلامات التجارية . وستلعب الشركة الجديدة دوراً رئيسياً في المملكة العربية السعودية بإنشائها سوقاً رقمياً يعزز راحة العملاء وثقتهم.

وتهدف الشركة من خلال منصاتها الرائدة في مجال قطع غيار السيارات بين التجار وبين التاجر والمستهلك إلى توفير تجربة شراء تتمحور حول العملاء وتحتل الصدارة في التحول الرقمي للمملكة دعماً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030. ومن شأن إطلاق هذه الشركة أن يدفع قدماً باستراتيجية “بترومين” الجديدة في خدمة ما بعد البيع لمختلف لعلامات التجارية، لتعزيز إمكانية الوصول إلى منتجات عالمية المستوى في جميع أنحاء البلاد.

وفي هذا السياق، قال ستيف هورن، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لقطع غيار السيارات: “تتمثل مهمتنا في الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات في أن نصبح المورد المفضل لدى العملاء . ولتحقيق ذلك فإننا نركز على إحداث ثورة في السوق التقليدية من خلال اعتماد التكنولوجيا المبتكرة وتوفير الخدمات عالية الكفاءة للعملاء والإمدادات اللوجستية ذات المستوى العالمي وإدارة المخزون بكل اقتدار بهدف تحقيق التميز التشغيلي”.

وأضاف: “تحت مظلة شركة ’بترومين‘، اعتمدنا الفلسفة المؤسسية المتمثلة في الريادة في كل المجالات بما يدعم من قيمنا ومبادئنا الأساسية كشركة دولية”.

تتمثل الرؤية طويلة المدى للشركة في إنشاء نموذج قابل للتحول عالمياً ليلبي متطلبات سوق خدمات ما بعد البيع دائم التغير. وبالاستفادة من خبرة “بترومين” في قطاع خدمات ما بعد البيع ، فإن تطوير نهج استراتيجي للتوسع الدولي سيسرع من نموها كمزود رائد لحلول قطع غيار السيارات في المملكة، بالإضافة إلى كونها ضمن المراكز الثلاثة الأولى في كل سوق دولي تعمل فيه.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بترومين، كاليانا سيفاغنانام: “يعد إطلاق الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات إضافة متكاملة إلى عائلة ’بترومين‘ والتي ستواصل دعم مهمتنا في قيادة الاستدامة في مجال السيارات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

وللبقاء في الصدارة، استحوذت الشركة مؤخراً على منصة هندية رائدة في مجال تكنولوجيا السيارات هي منصة “SpareIt”، وهي عبارة عن تطبيق مبتكر على الهاتف المتحرك سيحدث ثورة في قطاع خدمات السيارات في البلاد، ويعمل كنظام أساسي للمشتريات يربط مراكز الصيانة مع الموردين ومقدمي الخدمات اللوجستية، مما يؤدي إلى إنشاء سوق تجارة إلكترونية تنافسي. ويعكس هذا الاستحواذ النظرة بعيدة المدى للشركة في التوسع الدولي مع مواصلتها تبوء مكانة ريادية في الأسواق الرئيسية على مستوى العالم.

وما هذا إلا مجرد البداية في رحلة الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات، فتميزها المستمر سيؤهلها للانضمام إلى أكثر الشركات ابتكاراً في المستقبل في مجال توفير حلول قطع غيار السيارات المتقدمة في الحاضر والمستقبل.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

استدعاء وزارة التجارة منشآت تجارية مخالفة أعلنت عن جوائز نياق وطائرات خاصة وسيارتت فارهة

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض أعلنت وزارة التجارة عن استدعاء (6) منشآت تجارية مخالفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.