الدكتور إبراهيم العريفي يدشن مركز دياليز الطبي لغسيل الكلى بالدمام

الدمام- فتحيه عبدالله

دشن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي مؤخراً مركز دياليز الطبي لغسيل الكلى الذي يأتي تحت مظلة شركة الجدارة الطبية التابعة لمجموعة سالم بالحمر القابضة بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية والاطباء والمختصين والمهتمين ورجال الاعلام والاعلاميات وبعد التدشين تجول الحضور على اقسام ووحدات المركز حيث قدم الاطباء والمختصين شرح مفصل عن الوحدات والأجهزة في جميع اقسام المركز.
ويمثل المركز “رعاية للحياة” في تقديم خدماته العلاجية من خلال فريق طبي متميز يقدم خدماته وفق أعلى معايير الرعاية الصحية المحلية والعالمية.
ويضم مركز “دياليز” 19 وحدة غسيل كلوي متطورة، منها 3 وحدات لكبار العملاء. بالإضافة إلى وحدة متخصصة لسحب العينات للتأكد من حالة المريض الصحية من خلال نتائج الفحص.
ويلتزم مركز دياليز بأساليب الرعاية التي تركز على المريض عبر تطبيق معايير الجودة والسلامة وطبقاً لأداب واخلاقيات المهنة.مع مراعاة الخصوصية والسرية وكافة حقوق المرضى في جميع الممارسات منذ تسجيل الدخول وإجراءات الفحص والعلاج وحتى مغادرتهم المركز وتحقيقاً لمسؤوليتنا الاجتماعية نساهم بشكل فعال نحو التوعية بأساليب الوقاية والعلاج والممارسات الصحية اللازمة لسلامة المرضى وذويهم.
وقد اشاد الجميع بالمركز وبجميع الخدمات المتوفرة فيه مثمنين كل الجهود ومتمنين التوفيق للقائمين عليه.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لجنة الأسرة والمجتمع بالمجلس المحلي بطريف تفعل برنامج “صيفنا لياقة”

طريف – نجاح المقبل فعلت لجنة الأسرة والمجتمع بالمجلس المحلي بمحافظة طريف ، مسيرة مشي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.