المنتج السينمائي عاطف سندي يحتفي بنجوم الفن والسوشيال ميديا بالقاهرة 

احتفى م. مستشار عاطف سندي بنجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا في حفل تكريمي ومأدبة عشاء (حفل النجوم 2) في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة وذلك بحضور نجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا وعدد من رجال وسيدات الأعمال السعوديين والمصريين .

حيث بدأ الحفل بتكريم المسيرة الفنية للفنان الكبير الراحل محمود ياسين والذي استلم هديته نيابة” عن ذويه المخرج المصري الكبير الدكتور أشرف فايق ابن الفنان الشهير الراحل حسن فايق والفنان النجم الكبير محمد محمود.
وتلا ذلك تكريم من سفير الأناقة عاطف سندي لعدد (20) فنان وفنانة ورجل وسيدة أعمال إزاء ما قدموه من إبداعات وإثراء للساحة الفنية العربية في أعمالهم الفنية الكبيرة والقوية ..
هذا وقد تم أيضا” تكريم صانع النجوم المخرج المصري العربي الكبير والشهير وائل إحسان.

وعقب ذلك تم تكريم الفنانة الواعدة المتألقة دوما” (يورا محمد) والتي مثلت العديد من الأعمال الفنية القوية مع عدد من الفنانين الكبار في مقدمتهم الفنان محمد هنيدي ومحمد محمود وآخرين في بعض الأعمال الفنية القوية مؤخرا” .. وكان للفنان المتألق حسن عيد أيضا” نصيبا” من التكريم سيما وأنه تألق مؤخرا” من خلال مسلسلاته وأفلامه الأخيرة منذ شهر رمضان المنصرم ..كما حظيت الفنانة القديرة عفاف مصطفى والتي شاركت بالكثير من الأعمال الفنية مع النجم الكبير الفنان عادل إمام وأيضا” كرمت الممثلة الواعدة ياسمين رحمي وكذلك الأمر للفنانة المتألقة و المبدعة مروة عبدالمنعم والتي مثلت في الكثير من المسرحيات العربية المستوحاة من القصص العالمية.
وكان هناك أيضا” لمصممة الأزياء السعودية الشهيرة سناء أبو حجر تكريما” خاصا” نظير تألقها بمشاركاتها الدولية في العديد من مهرجانات عروض الأزياء ولم ينتهي حفل التكريم إلى هذا الحد حيث تم تكريم رئيس مهرجان إيجي فاشون الدولي الأستاذ أحمد العزبي والفنانة ندى رضا.
هذا وشارك سعادة السفير الدكتور هشام بنتن والذي أشاد بحفل النجوم مقدما” شكره الجزيل لراعي الحفل المهندس المستشار عاطف سندي.

وأخيرا” احتفى الجميع بالممثلة اللبنانية الواعدة وفراشة السوشيال ميديا رابي أبيض والتي مثلت مع الفنان تامر حسني والفنان فايز المالكي في فيلم ( مش أنا ) من خلال التورتة التي شارك الجميع بها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بئر الهجيم ومصلى العصبة.. ذاكرة الركب النبوي

سمير الفرشوطي ✍️ المدينة المنورة يعد بئر الهجيم ومصلى العصبة في المدينة المنورة من المواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.