الجمعة.. حفل الفنانة هيفاء وإليسا في الرياض

أمال الجندي- الرياض

لقاءٌ طال انتظاره وها هو يتحقق في موسم الرياض .
ليلة ٢٨ / ١٠ حفلة العمر مع ملكة الاحساس اليسا والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي ، حيث  يجمع  مسرح محمد عبدو أرينا  ملكة الإحساس إليسا و النجمة الجماهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال ،  وسوف يتم طرح تذاكر الحفل قبل موعده ب ٢٤ ساعة .

ويضم موسم الرياض في عامه الثالث 15 منطقة مميزة في مختلف أنحاء العاصمة السعودية من أبرزها منطقة Boulevard World، فضلًا عن مجموعة ضخمة من المناطق الجديدة التي تقدم ثقافات وتجارب مختلفة تقدم لأول مرة في الشرق الأوسط.

كما يشهد موسم الرياض هذا العام استحداث “رياض زوو”، وهي واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات، حيث تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة.

كما يشمل موسم الرياض، مجموعة من العروض المسرحية، من أبرزها: “الحرب العالمية السادسة”، بطولة حسن البلام، ومسرحية “ساعة الحظ” بطولة منة شلبي، ومسرحية “حتى لا يطير الدكان” بطولة أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، ومسرحية “الوش التاني” بطولة منى زكي وأحمد رزق.

وكذلك مسرحية “البنك سرقوا” بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومسرحية “الشحاتين”، ومسرحية الرعب الفكاهية “غرفة 13″، ومسرحية “دولاب أمي”، ومسرحية “تشارلي شابلن”، ومسرحية “الفيلسوف” عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تبخرت المصداقية والمشاعر في هذا المجتمع الغريب

المدينة المنورة- سمير الفرشوطي في مجتمع يكتنفه الغموض والتغييرات المتسارعة، نشهد تبخرًا حقيقيًا لمفاهيم كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.