سيملس الدولي .. يشهد حضور لافت على أرض المعارض بالرياض ..

عبدالله بن صالح -الرياض

يشهد مؤتمر ومعرض سيملس السعودية في ثاني أيامه حضور لافت من قبل الزوار والمستثمرين وأصحاب البرمجة والتقنية والحلول التمويلية المبتكرة و كذلك المهتمين بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى تجار التجزئة والتجارة الالكترونية من داخل وخارج المملكة .
ويأتي مؤتمر ومعرض سيملس الدولي تحت شعار( مستقبل المدفوعات بالمملكة ) ليكون ملتقى للخبراء والمختصين في مجال المدفوعات بشكل عام وتغطية أحدث الابتكارات في عالم المال والأعمال والذكاء الاصطناعي .

و قد احتوى المعرض على عدد من الجلسات الحوراية في عدد من المواضيع المختلفة في مجال المال والأعمال والبرمجة من خلال نقاشات مع أكثر من 200 متحدث تم استقطابهم من أكبر الشركات العالمية والمحلية إضافة إلى مشاركة أكثر من 250 شركة محلية ودولية وأكثر من 75 شركة تقنية ناشئة .

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة برمجة الدكتور حاتم بخيت أن هذا المعرض يقدم العديد من الحلول المبتكرة لتسريع الانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد بما يتماشى مع استراتيجية البنك المركزي السعودي وتطلعات برنامج القطاع المالي والتي تعد أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .
وأضاف أن هذا المعرض يضم العديد من الكفاءات السعودية الشابة والذين يعملون على تطوير التطبيقات الرقمية وبناء قنوات للإتصال الخارجي لتحسين تجربة العميل من خلال الدعاية والانتشار على قنوات التواصل الاجتماعي وذلك باحترافية عالية وتقديم حلول خارج الصندوق .
والجدير بالذكر ان مؤتمر ومعرض سيملس الدولي يعد النسخة 23 على مستوى العالم و يقام لأول مرة على أرض المعارض بالمملكة العربية السعودية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

3 أيام على انتهاء التسجيل في برنامج نُخب التدريبي المنتهي بالتوظيف،

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي (SIDF) ممُثل في أكاديمية الصندوق الصناعي عن فتح باب التسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.