أمير الباحة يبحث مع وزير النقل مشروعات النقل بالمنطقة وسبل تطويرها

أمير الباحة يبحث مع وزير النقل مشروعات النقل بالمنطقة وسبل تطويرها

روافدالعربية :ريماس التميمى

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وذلك بمكتب معاليه في الوزارة .
ونوقشت خلال اللقاء مشروعات النقل بالمنطقة وسبل تطويرها وكذلك مناقشة الاحتياجات الفعلية من مشاريع الطرق بالمنطقة ومحافظاتها المختلفة، إضافة إلى استعراض مشروع الطريق الدائري ومراحل العمل به وما يحتاجه من دعم من قبل الوزارة .
ونوه سموه خلال اللقاء بما يحظى به قطاع النقل والخدمات اللوجستية بمنطقة الباحة من دعم ورعاية من قبل القيادة الرشيدة -أيدها الله- مشيداً بتجاوب معالي الوزير في تحقيق ما تحتاجه المنطقة من مشاريع وخطط وبرامج، وربط المنطقة بشبكة من الطرق الرئيسة لما تمثله من واجهة سياحية تستقطب أعدادًا كبيرة من الزوار والمصطافين .
وأعرب معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة لزياته وتواصله الدائم وحرصه ومتابعته لمشاريع المنطقة ودعمه لجميع مشاريع وبرامج الوزارة بمنطقة الباحة .
وقد اتُّخذ عددٌ من التوصيات ومنها استكمال ما تبقى من الطرق في المنطقة والرفع الدوري لسمو أمير منطقة الباحة حول سير العمل في مشروع تطوير وتوسعة مطار الملك سعود لضمان انتهاء المشروع في وقته المحدد مما سيكون له أثر إيجابي على المنطقة، إضافة إلى عدد من التوصيات الأخرى التي تهم منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة.
يذكر أن سمو أمير منطقة الباحة التقى خلال الفترة الماضية عددًا من الوزراء في مكاتبهم، حيث ناقش معهم أبرز احتياجات منطقة الباحة في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر “حفظهم الله” ومتابعة سموه لكل ما يخدم المنطقة وأهلها.

عن ريماس

شاهد أيضاً

أمير الجوف يقلد مدير إدارة جوازات المنطقة رتبة لواء

دومة الجندل -نواف الرويلي قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.