جمعية غيث تطرح خطتها التوسعية لخدمة المحتاجين في جازان ومؤسسة السبيعي الخيرية تدعم توجهها

جازان ـ عبد الله الحايطي 
طرحت إدارة جمعية غيث للخدمات الصحية بمنقطة جازان خطتها لتطوير برامجها ومشاريعها المقدمة لخدمة المحتاجين في المنطقة وأهم أهداف في المرحلة القادمة لتطوير ورفع جودة المشاريع المستقبلية مع مؤسسة السبيعي الخيرية يوم أمس من أجل توسع الخدمات للمستفيدين في منطقة جازان.
حيث اطلعت مؤسسة السبيعي الخيرية على آلية عمل جمعية غيث وأهم مشاريعها وبرامجها المنفذة والتطور الكبير التي شهدتها الجمعية منذ تأسيسها، والنمو المضطرد في قائمة المستفيدين من برامج الجمعية.
وأشار رئيس جمعية غيث للخدمات الصحية بمنطقة جازان الدكتور جابر شراحيلي الى أن مشاريع الجمعية تهدف لتحقيق تقديم خدمات علاجية ووقائية تطوعية للفرد والمجتمع تساهم في علاج مشاريع العلاج الخيري والعمليات الصغرى والكبرى، مؤكدا بان الجمعية تسعى لتقديم الخدمات الصحية بمختلف أنواعها للمرضى المحتاجين في المنطقة مع الاخذ بعين الاعتبار بأولوية ونوع الاحتياج.
وقد ثمّنت مؤسسة السبيعي الخيرية الجهود التي تبذلها الجمعية في العمل الخيري بما يعود بالنفع على المستفيدين ويحقق رغباتهم، داعين إلى ضرورة الاستمرار في هذه الشراكة معهم بما يحقق المصالح المشتركة بين الجمعية والمؤسسة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.