منتخب سويسرا يرافق البرازيل لدور الـ 16 بعد الفوز على صربيا

تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ 16 من منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليا بقطر، بعد فوزه على نظيره المنتخب الصربي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة.

افتتح المنتخب السويسري التسجيل في الدقيقة (20) عن طريق شيردان شاكيري، بعدما استلم جبريل سو الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مررها لشاكيري الذي سدد كرة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

ورد المنتخب الصربي بهدف بعدها بـ6 دقائق وبالتحديد في الدقيقة (26) عن طريق أليكساندر ميتروفيتش، بعدما أرسل دوسان تاديتش تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها ميتروفيتش برأسية رائعة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتقدم المنتخب الصربي في النتيجة بالدقيقة (35)، عن طريق لاعبه دوسان فلاوفيتش، بعدما سدد فلاوفيتش الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر في أسفل الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وعادل المنتخب السويسري النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (44) عن طريق بريل إمبولو، بعدما انطلق سيلفان فيدمر بالكرة على الجانب الأيمن ثم أرسل تمريرة عرضية سددها بريل إمبولو من على القائم الثاني لتسكن الشباك.

وعزز المنتخب السويسري النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة (48)، عن طريق ريمو فرولر، وجاء الهدف بعد عدة تمريرات بين لاعبي منتخب سويسرا حتى وصلت الكرة لروبن فارجاس داخل منطقة الجزاء فمررها من لمسة واحدة بكعب القدم لفرولر ثم سدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك.

بهذه النتيجة، رفع منتخب سويسرا رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني بالمجموعة السابعة، خلف المنتخب البرازيلي المتصدر بـ 7 نقاط، فيما تجمد رصيد صربيا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.