بالشراكة المجتمعية مع “التميز الرياضي” .. مجتمعي تختتم أول بطولة كرة قدم نسائية بالمدينة.

أمينة فلاتة – المدينة المنورة

اختتمت مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة مساء أمس الأحد الموافق ٢٠٢٢/١٢/١١م بمركز حي الأزهري الاجتماعي، بطولة كرة القدم النسائية.
حيث أقيم الحفل الختامي للبطولة بتشريف من سعادة الأستاذة هيا الحجيلي مدير عام الشؤون المحلية بوكالة الأمارة للشئون التنموية، حيث تفضلت بتكريم الفرق، و الجهات المشاركة، و طاقم التحكيم، و الفائزات، والمتطوعات اللاتي تركن بصمتهن في هذا اللقاء الكروي الحافل.
وقد حصلت غيداء الحربي من فريق WOLVES على جائزة أفضل لاعب، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس مرمى للاعبة آمنة صالح من فريق WOLVES.
كما تحصلت اللاعبة شيماء بلال من فريق الأبطال على جائزة هداف الدوري.
هذا و قد أفاد سعادة الأستاذ يوسف الحربي مدير إدارة الرياضة المجتمعية بجمعية مراكز الأحياء و رئيس جمعية التميز الرياضي؛ بأن بطولة كرة القدم النسائية تأتي من باب التكامل والشراكة الفاعلة بين جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة، و جمعية التميز الرياضي، لمنح الفتيات الفرصة لممارسة هواياتهن، و تشجيعهن على ممارسة الرياضة في بيئة آمنة ذات خصوصية عالية ساهمت “مجتمعي” بتهيئتها، مما انعكس على نجاح البطولة.
و كانت البطولة التي شهدت حضورا و تفاعلا واسعين من الجمهور قد انطلقت في الثالث عشر من نوفمبر للعام الجاري بمشاركة خمسة فرق نسائية توج منها فريق WOLVES بلقب البطولة.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.