وظائف شاغرة في شركة الخطوط السعودية للتموين

أعلنت “شركة الخطوط السعودية للتموين” عبر موقعها الرسمي “بوابة التوظيف” عن توفر وظائف شاغرة للعمل في “جدة”، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.

المسمى الوظيفي
مراجع داخلي، والمؤهلات و المتطلبات تكون على النحو التالي: “بكالوريوس في تخصص ذا صلة، يعمل تحت الإشراف الفني المباشر لكبير المدققين، وايضًا توثيق النتائج ومخاطر الأعمال والتوصيات العملية بطريقة واضحة وموجزة.

ينفذ إجراءات مراجعة محددة ويعد أوراق العمل لتوثيق إجراءات المراجعة المنفذة، وتحديد ما إذا كان يتم تنفيذ جميع جوانب العمليات بالطريقة الأكثر كفاءة وفعالية، لتحقيق والتوصية بالإجراءات الواجب اتخاذها عند وجود نقاط ضعف في الرقابة المالية والتشغيلية.

والمساهمة في التطوير المستمر وصيانة برامج التدقيق، ويحافظ على معيار الشركة للممارسة المهنية للتدقيق الداخلي وقواعد الأخلاق التي طورها معهد المدققين الداخليين، القدرة على جمع وتحليل البيانات المالية والفنية والتشغيلية، القدرة على كتابة التقارير وتقديم العروض.

نبذة عن الشركة
شركة الخطوط السعودية للتموين، هي شركة تموين تابعة إلى مجموعة الخطوط السعــــودية القابضة، وتقدم خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو أمير المنطقة الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية السعودية 2030

الشرقية – فتحيه عبدالله رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.