وظائف شاغرة بشركة طيران أديل لمختلف التخصصات

تعلن ( شركة طيران أديل ) عبر موقعها الرسمي للتوظيف (لينكد إن) عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية:

المسمى الوظيفي: أخصائي محاسبة الخزينة المسؤوليات و المتطلبات

المحاسبة + ، معالجة مهام التدقيق ، إدارة الخدمات المالية ، الخزانة ، إدارة الخزانة الحفاظ على عملية الدفع والالتزام الصارم بحدود وضوابط الموافقة.

تأكد من تحديث جداول أسعار العملات وحسابات الربح / الخسارة الدقيقة عند الإغلاق لحسابات AR و AP و GL.إجراء تسوية البنك ، بالتنسيق مع البنك و RA.ضمان الاحتفاظ بالمستويات المناسبة من الودائع بفوائد وتسجيلات الاستثمارات في جميع الأوقات.

الاحتفاظ بتراكم إيرادات الفوائد وسجلات الرسوم المالية الحفاظ على علاقة مع موظفي البنك.

تطوير والحفاظ على ثقافة التحسين المستمر ، مع التركيز على طرق العمل الفعالة لكل من العمليات الحالية والجديدة.قم بتطوير مجموعة أدوات GL وفرق الخزانة من الأدوات والعمليات لإكمال العمل بشكل أكثر كفاءة.التوصية بإدخال تحسينات على السياسة والإجراءات للإدارة لتحسين حماية أصول الشركة.

إعداد التقارير الضريبية اللازمة للجهات المعنية والتأكد من الأرشفة الصحيحة بعد إقفال كل حالة.

التعامل مع أي طلبات مخصصة تتعلق بمعاملات الخزانة والضرائب
مسؤول استرداد وحماية الإيرادات المؤهلات والخبرة

معرفة عملية بمجموعة أنظمة Navitaire (SkySpeed ​​و GoNow)المعرفة العملية لبوابة PayFort PSP لأغراض الإبلاغ واسترداد الأموال مهارات متعلقة بالعمل مهارات شخصية عالية متوسط ​​أو أعلى في أدوات MSمهارات اتصال شفهية وكتابية مثبتة

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن عبد الرحمن رئيساً فخرياً لجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم

جدة – ماهر بن عبدالوهاب وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.