على زخات المطر وبدعوات ضيوف الرحمن .. أعضاء فريق رفادة التطوعي يواصلون مبادراتهم التطوعية

عبد الله الينبعاوي ـ مكة المكرمة :-

على زخات المطر وبدعوات ضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام ، واصل أعضاء فريق رفادة التطوعي والتابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة المبادرات التطوعية التي يقوم بها أعضاء الفريق لخدمة مكة المكرمة وأهلها الكرام وخدمة ضيوف الرحمن والزوار والمعتمرين .

حيث قام أعضاء الفريق عصر يوم أمس الأول الجمعة وعصر أمس السبت بتوزيع وجبات جافة للمعتمرين عند جامع السيدة عائشة بحي التنعيم بمكة المكرمة – حيث يشهد الجامع كثافة من المعتمرين الذين يتواجدون يوميا من أجل بدا مناسك العمرة – حيث يعد ميقات لمن يقيمون بمكة المكرمة من أهلها والمقيمين بها، وخاصة أن مكة المكرمة تشهد هذه الأيام المباركة أجواء ربيعية جميلة وأمطار موسمية.
وأكد المهندس محمد بانه – رئيس الفريق بأنه ولله الحمد والمنة تم توزيع أربعمائة وجبة جافة للمعتمرين خلال اليومين
وأشار بأن أعضاء الفريق سيواصلون المبادرات التطوعية خلال الأيام القادمة بإذن الله تعالى، مؤكداً بأن هذه المبادرات التطوعية تجد أصداء طيبة وإقبالا من الجميع.
يذكر أن أعضاء الفريق خلال العام المنصرم 2022م – قاموا بالعديد من المبادرات والتي حظيت بتشجيع من أهالي مكة المكرمة ومن إدارة التطوع بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة للمبادرات النوعية والمتميزة، كما انضم عدد من أبناء وشباب مكة المكرمة المتطوعين للفريق في الفترة الأخيرة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تراحم جازان تقيم أمسية رمضانية بعنوان تراحمنا له أثر

سلطان حلمي ـ جازان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.