برانكو : مواجهة صعبة أمام حامل اللقب وأتفهم مطالبات الجماهير

روافد ـ صقر الغامدي

عقد في الثانية عشرة والربع من ظهر اليوم بتوقيت العراق، في قاعة السياب بفندق مناوي باشا ،المؤتمر الصحفي لبرانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان، والذي يسبق المواجهة المرتقبة للأحمرين العماني والبحريني، في نصف نهائي كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين، ” خليجي زين 25″ وقال برانكو: أرحب بالجميع، 7 نقاط من مجموعة صعبة، أهنئ العراق على التنظيم وأحيي الجمهور الذي شجع الجميع، لم أر كذلك في أية بطولة، المباراة صعبة أمام حامل اللقب المستقر وهدفه الحفاظ على اللقب، كل مباراة لها ظروفها، تنتظرنا مواجهة صعبة وهدفنا الفوز بصرف النظر عن الخصم، التقيت اللاعبين وأعطيتهم بعض النصائح، وهدفنا الوصول إلى النهائي رغم صعوبة المهمة، أثق في اللاعبين وعملهم.
وقال صلاح اليحيائي: جاهزون للمباراة، البحرين لديها عناصر جيدة فريق قوي وسنسعى للفوز، صاحب الأخطاء القليلة سيفوز، أتمنى من جمهورنا الحضور ليكون دافعا لنا، وأشكر الجمهور العراقي لمؤازرته لنا.
وتابع برانكو: البحرين فريق قوي مستقر منذ فترة فاز على قطر مع لاعبيه الموندياليين، وفاز على الإمارات، لا أعلم سببا لغضب الجماهير، واجهنا صاحب الأرض والجمهور صاحب التصنيف الأعلى، وأمام السعودية كنا بحاجة لنقطة واحدة وسعينا للفوز وحققناه، وأصبحت النظرة إلينا مختلفة، بشكل عام لعبنا جيدا والآن علينا التأهل، واثق في اللاعبين، لدي ظهيران مصابان، وجمعة لن يشارك، بالطبع ليست أعذارا.
وأضاف: التفاصيل البسيطة تنهي المباربات الصعبة، سنسعى لفرض أسلوبنا، صلاح أفضل اللاعبين، وطموحنا اللقب.
وأردف: البحرين حامل اللقب ومستعدون لخطف اللقاء، ولكل مباراة ظروفها الخاصة، المنتخبات الأربعة لم ترشح وهذا فخر لنا، الجميع يبدي احترامه لنا. أتفهم مطالبات الجماهير بالأداء القوي، ونحن نركز على النتيجة، الخصم يفرض عليك طريقة اللعب.
واختتم: البحرين حامل لقب البطولة الماضية، مباراة كأس العرب كانت صعبة، كنا الأفضل ومكتملي العناصر، ولعبنا مباريات قوية عكس الآن كأس العالم أثر على اللاعبين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو يهنئ المسلمين بعيد الفطر

عبد العزيز عطية العنزي في تغريدة من حساب الأسطورة اللاعب كريستيانو رونالدو . هنأ المسلمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.