فريق همسات الثقافي يختتم مبادرة 800 هدية لرسم السعادة على وجوه المرضى

الأحساء- فتحيه عبدالله

اختتمت إدارة فريق همسات الثقافي تحت مظلة جمعية الجشة الخيرية المبادرة الإنسانية بعنوان نرسم سعادة على وجناتهم والتي شملت مستشفى الأمير سعود ابن جلوي ومستشفى الجفر العام بمشاركة أكثر من ٨٠ متطوعة من أعضاء الفريق وتم تجهيز الهدايا المتنوعة والتي تناسب جميع الأعمار من المرضى وأيضا الكوادر الطبية تم تكريمهم لدورهم البارز في خدمة المرضى .
وقالت المتطوعة اليمامة حرابه :”الشعور جدا جميل والإحساس يفوق الخيال وتكفي رسم البسمة على وجوههم واعطائهم الشعور بأنهم معنا والأمل موجود في الشفاء” .
وتحدثت فجر النمير والبهجة تملئ ملامحها : “سعيدة نعم في هذا اليوم الذي فيه نكسب الأجر قبل كل شيء وتكفي الدعوات التي نتلقاها من كل مريض فهذه الدعوات بلا شك تفتح السماء لها الأبواب والتوفيق من الله عز وجل ولمسنا الفرحة كذلك على كل الممارسين الصحيين وهذا كان الهدف الحقيقي للمبادرة” .
وقالت دانه الدغير : أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة همسات لإتاحة الفرصة لنا بأن نكون جزء من رسم السرور في وجنات المرضى والمراجعين وكافة الأقسام الأخرى منها قسم العمليات الصغرى والعيادات الخارجية والباطنية وقسم الأطفال والطوارئ والمختبر والصيدلية.
وتحدث المشرف العام لفريق همسات الثقافي الأستاذ هلال العيسى قائلا :  ” الفريق ينظم المبادرات الإنسانية والأعمال التطوعية بشكل منتظم ودائم حيث شملت الزيارات بالفترات السابقة جميع المستشفيات الحكومية وكذلك زيارة المراكز المتخصصة الأشخاص لذوي الإعاقة وتم تقديم أكثر من ٣٠٠٠ هدية خلال هذه الفترة والتي يهدف فيها الفريق أن تكون هذه الفئة ضمن المجتمع وأنهم جزء مهم وأضاف : إنه خلال ٢٠٢٣م سوف يقيم الفريق عدة مبادرات إنسانية تتعلق بمرضى السرطان والأيتام وكبار السن وكذلك الفعاليات التي فيها إبراز للمواهب ومن ضمن المتطوعات خيريه وساره المانع وزهراء العريفي ومريم المسلم وايه الجعفر
وفي بختام هذه المبادرات تم تكريم كافة المتطوعات والمتطوعين بساعات تطوعية معتمدة من منصة العمل التطوعي

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

البقاء لله : الأستاذ فالح وازن الرويلي إلى رحمه الله

أحمد معيض الشمراني ـ عرعر ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره، ننعي وفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.