الأستاذ عبدالله آل مخلص : أكملنا الجاهزية لسباق نصف ماراثون الهيئة الملكية بالجبيل

الدمام-عبد الله الحايطي

أشاد الأستاذ عبدالله آل مخلص اليامي الرئيس التنفيذي لشركة الخط الأخضر الشركة المنظمة للفعاليات بالجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها الجميع من أجل إنجاح سباق نصف مارثون الهيئة الملكية بالجبيل.
وقال اليامي إننا ننتظر نقطة الانطلاقة حيث أن الجاهزية اكتملت بجهود الجميع ومستعدين لهذا الحدث الرياضي الذي يقام في محافظة الجبيل والمشاركون المحترفون والهواة وأصحاب الهمم جاهزون للمنافسة في هذا الماراثون الذي هو امتداد للمناسبات والفعاليات والسباقات الرياضية التي تقام في المنطقة الشرقية .

وأكد اليامي ان الجهود كانت مضاعفة خلال اليومين الماضية والتي اكتمل فيها وصول العدائين والعداءات الى الجبيل وتم تسليم الشرائح الالكترونية وانهينا كافة الترتيبات من نقطة البداية لانطلاقة الماراثون حتى نقطة النهاية .
وقدم اليامي الشكر والتقدير للهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في الرئيس التنفيذي والشكر والتقدير لمدير عام الخدمات المساندة والشكر والتقدير لمدير الخدمة الاجتماعية والشكر والتقدير لمدير البطولة وللجنة العليا المنظمة ولأعضائها والشكر والتقدير للشركات الراعية والجهات ذات العلاقة على الجهود وكل الشكر والتقدير لجميع المشاركين مع التمنيات بالتوفيق للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النائب العام يلتقي عدداً من قيادات السلطات القضائية والدستورية في البحرين

د. وسيلة محمود الحلبي التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب, والوفد المرافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.