بأكثر من 300 فرصة استثمارية.. أمانة منطقة الحدود الشمالية تشارك في ملتقى الاستثمار البلدي “فرص” في نسخته الثانية

أحمد معيض الشمراني ـ الحدود الشمالية
شاركت أمانة منطقة الحدود الشمالية بملتقى الاستثمار البلدي “فرص” في نسخته الثانية والذي يقام تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل في الفترة من 24 إلى 26 يناير 2023 بمركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات والذي تستعرض من خلاله أمانة المنطقة أكثر من 300 فرصة استثمارية.
وذكر أمين منطقة الحدود الشمالية أن مشاركة الأمانة تأتي كشريك داعم للقطاع الخاص من خلال طرح العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة، حيث بلغ عدد الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل الأمانة في الملتقى أكثر من 300 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية، والأنشطة التعليمية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الترفيهية والأنشطة الخدمية.
وأضاف الشمري أن طرح الفرص الاستثمارية لرجال الأعمال والمستثمرين يأتي ضمن سعي الأمانة لتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في منطقة الحدود الشمالية ، والمساهمة في تحسين مستوى جودة الحياة، وتقديم خيارات متعددة لأهالي وزوار المنطقة .
الجدير بالذكر أن ملتقى الاستثمار البلدي «فرص» يقام للمرة الثانية ، وتشارك فيه أمانات المناطق وبلدياتها والذي يوفر أكثر من 5000 فرصة استثمارية في أنشطة توافق اهتمامات جميع شرائح المستثمرين .
كما أعرب سعادته شكره وتقديره لما يلقاه القطاع البلدي من دعم لامحدود سواء بمنطقة الحدود الشمالية أو بسائر مناطق المملكة إضافة إلى ما تلقاه المنطقة من دعم وتوجيهات لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية ومتابعة حثيثة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

يشهد مؤتمر الجمعية الخليجية لقسطرة القلب حضور أبرز أطباء القسطرة القلبية لمناقشة “صمامات القلب وعلاجاتها”

د. وسيلة محمود الحلبي يضم المؤتمر نخبة من أخصائي القلب والأطباء الرائدين من مختلف أنحاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.