مختبرات البرج توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجمع النجدة الدولي الطبي

عبد الله الينبعاوي ـ جـدة:
وقعت مختبرات البرج الطبية اتفاقية شراكة استراتيجية مجمع النجدة الدولي الطبي لتشغيل وإدارة مختبراتها الطبية لمدة خمس سنوات، وذلك في السادس والعشرين من شهر يناير 2023، ومثّل مختبرات البرج الطبية رئيسها التنفيذي الدكتور سعيد بن محمد بن سعيد العمودي، ومثّل المجمع السيد باولو أباتي المدير العام لشركة انترناشونال أس أو أس الرشيد.

وتأتي هذه الخطوة لإكمال مسيرة مختبرات البرج في التوسع عبر شراكاتها الاستراتيجية، وتحقيق رؤيتها بأن تكون المختبر الطبي التشخيصي المفضل لكافة العملاء والشريك الصحي الأمثل، حيث ستعطي الفرصة للمزيد من المرضى للإستفادة من نتائج الاختبارات الطبية الأكثر دقة وتوسيع قاعدة عملائها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة حيث تصدر البرج أكثر من 16.3 مليون اختبار في السنة ولديها 85 اعتماداً دولياً.

تأسست انترناشونال أس أو أس الرشيد في عام 2018 ، وهي مشروع مشترك بين انترناشونال أس أو أس، ومجموعة الرشيد. من خلال هذه الشراكة الفريدة ، يوفر المشروع المشترك حلولا متكاملة للخدمات الطبية لعملائه في المملكة العربية السعودية في اقاصي المناطق البرية والبحرية. بالإضافة إلى ذلك ، تدير انترناشونال أس أو أس الرشيد مجمع برج الشفاء الطبي في الدمام ومجمع النجدة الدولي الطبي في الخبر الذي يقدم خدمات طب الأسنان وطب النساء والولادة وطب الأطفال والطب الباطني وطب الأسرة وطب العيون، كما يضم المجمع أيضا قسما للطوارئ وواحدا من أكبر المختبرات الطبية التي يتم استضافتها في مجمع طبي في المنطقة.
ويأتي هذا التعاون تماشياً مع رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تطوير الرعاية الصحية في المملكة ليشهد فيها المواطنين تطوراً في كل مؤشرات الصحة ويضعه ضمن صفوف أعلى دول العالم في المجال الصحي.
وبهذه المناسبة صرح الدكتور سعيد العمودي: “تعتبر مختبرات البرج الطبية محفزًا لتحويل الرعاية الصحية في مملكتنا الحبيبة ، وهي تعمل دائمًا بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 ، واليوم تأتي شراكتنا مع SOS الدولية لتعزيز قطاع الرعاية الصحية من خلال توفير مرفق آخر لخدماتنا الفريدة والعالية الجودة لرعاية المرضى المدعومة بأحدث التقنيات وخبرة 25 عامًا “.

وأكد السيد باولو أباتي، المدير العام لشركة انترناشونال أس أو أس الرشيد ” دمج المعرفة المحلية الواسعة لمجموعة الرشيد وخبرات الرعاية الطبية لانترناشونال أس أو أس حول العالم تتمثل في رؤيتنا بأن نكون المقدم الرائد لحلول الخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية، وللقيام بذلك نختار شركاء مثل مختبرات البرج الذين يتوافقون مع رؤيتنا وقيمنا المتمثلة في الشغف والخبرة والاحترام والعناية لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة لمرضانا”

وقد تأسست شركة مختبرات البرج الطبية عام 1998 في جدة وتوسعت لتصبح أكبر سلسلة من المختبرات الخاصة في السعودية ومن الأكبر على مستوى الخليج، وتواجدها في 8 دول بأكثر من 1000 كادر طبي لتوفر أكثر من 2000 نوع من الإختبارات للمرضى يتم اجرائها في مختبر تشخيصي متخصص.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي لهيئة عسير : نعمل على مضاعفة الاستثمار السياحي والاستفادة من المقوات الطبيعية التراثية

عسير – متابعات – عامر آل عامر أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير عسير المكلف المهندس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.