سمو محافظ الأحساء يستقبل معالي نائب وزير الصناعة ومدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية 

الشرقية – فتحيه عبدالله
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم ” الثلاثاء ” ، معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل ، يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة.

واستعرض معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة الزامل العديد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع وزارة الصناعة والثروة المعدنية، وتعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشاريع والخدمات المقدمة بالمحافظة.

ونوّه سموّه بما يحظى به هذا القطاع المهم من اهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة -أيدها الله- مشيراً سموّه إلى أهمية قطاع الصناعة في توسيع القاعدة الاقتصادية وانعكاسها على تنمية وتطوير المناطق وتوفير الفرص ‏الوظيفية والاستثمارية لأبناء وبنات الوطن.

من جهته أوضح معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل أن منظومة الصناعة والثروة المعدنية تعمل على تعظيم الفائدة من القطاع، وتعزيز الفرص الاستثمارية فيه ، مؤكداً معاليه أهمية القطاع الصناعي في توسيع القاعدة الاقتصادية للمملكة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، عبر التكامل والشراكة الحقيقية مع مختلف القطاعات الحكومية، لتنمية الفرص المتاحة، وإيجاد قطاع صناعي رائد، يحقق التطلعات المأمولة من القيادة الرشيدة، ويتيح الفرص النوعية للمستثمرين الصناعيين، كما يوفر فرصاً وظيفية مميزة لأبناء وبنات الوطن.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم ” الثلاثاء ” مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني وعدداً من قيادات الصندوق.

ونوّه سموّه بدعم القيادة الحكيمة – أيدها الله – لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف أبناء وبنات الوطن، والمضي نحو تطوير المهارات والقدرات المهنية والمعرفية بين أوساط الباحثين والباحثات عن عمل

واستمع سموّه لشرح عن برامج ومشروعات ومبادرات “هدف” لدعم توطين الوظائف وزيادة أعداد المنظمين لسوق العمل، وما قام به الصندوق في تطبيق وإعداد الدورات وورش العمل.

فيما أعرب مدير عام الصندوق عن شكره لسمو محافظ الأحساء مبيناً بأن الصندوق يشهد تحولات مختلف من خلال رفع مستوى الشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة بغرض زيادة معدلات التوطين ورفع المستوى المهاري لأبناء وبنات الوطن في سوق العمل؛ انطلاقا من توجيهات حكومتنا الرشيدة للاستثمار في رأس المال البشري.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا

مرفت طيب – الرياض أقر معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الشيخ سعود بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.