مجموعة أباريل تطلق 19 متجراً جديداً وتشكل تحالفين استراتيجيين

د. وسيلة محمود الحلبي

تواصل مجموعة أباريل توسيع تواجدها العالمي من خلال إطلاق 19 متجراً جديداً في مواقع مختلفة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية والهند. وتقدم المتاجر الجديدة مجموعة من الخيارات للمتسوقين وتضم 8 علامات تجارية مشهورة بما في ذلك ريتوالز وإسيكس وكلفن كلاين وألدو وآر أند بي وتيم هورتنز وبيفرلي هيلز بولو كلوب وليفايز.

ويُعتبر افتتاح هذه المتاجر الجديدة شهادة على التزام مجموعة أباريل بتزويد المتسوقين بمجموعة متنوعة من الخيارات في عالم الموضة والرياضة ونمط الحياة. وسيوفر التوسع الاستراتيجي لوجود المجموعة في هذه المناطق تجربة تسوق استثنائية للعملاء.
في رحلة مجموعة أباريل لتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في تجارة التجزئة، أقامت المجموعة شراكات إستراتيجية ومشاريع مشتركة كجزء من إستراتيجيتها التوسعية. حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن مشروع مشترك مع ستيف مادن لتوسيع وجودها العالمي وشراكة مع مشروع محلي في الإمارات، بروجكت تشاي والا.

وتماشياً مع التزام مجموعة أباريل بقيادة مسار الوعي البيئي والاستدامة، أطلقت إف فايف غلوبال أول مجموعة أحذية رياضية نباتية في المنطقة بالتعاون مع Zen Running Club. حيث يمثل خط الإنتاج المبتكر هذا التزام الشركة باستخدام مواد وعمليات صديقة للبيئة يتم تكييفها واعتمادها عبر العلامات التجارية.

وقال نيراج تيكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل: “يسعدنا إطلاق العديد من المتاجر الجديدة في مواقع استراتيجية ونتطلع أيضاً إلى مواصلة توسعنا في الأشهر المقبلة. نحن في مجموعة أباريل، نسعى دائماً إلى فرص جديدة لخدمة عملائنا بشكل أفضل، وافتتاح المزيد من المتاجر في الأسواق الرئيسية هو جزء حيوي من استراتيجية النمو لدينا. هدفنا هو جعل أحدث الأزياء ونمط الحياة في متناول المزيد من الناس ونحن على ثقة من أن افتتاح متاجرنا القادمة سيساعدنا على تحقيق هذا الهدف. لا نزال ملتزمين بتزويد عملائنا بخدمة استثنائية ونحن متحمسون لمواصلة تقديم أحدث الاتجاهات وتجربة تسوق سلسة إلى المزيد من المناطق.”
زيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي لهيئة عسير : نعمل على مضاعفة الاستثمار السياحي والاستفادة من المقوات الطبيعية التراثية

عسير – متابعات – عامر آل عامر أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير عسير المكلف المهندس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.