أبناء جمعية كيان للأيتام :كلنا فخر واعتزاز بملكنا ووالدنا الملك سلمان بن عبد العزيز

لقاءات / د. وسيلة محمود الحلبي

تفاعل عدد من أبناء جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة ،وسعدوا جدا بما أكد عليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بقوله ” كل يتيم وكل يتيمة في المملكة لهما والد اسمه “سلمان بن عبد العزيز ” وبكل فخر واعتزاز.

فقال الأخصائي الاجتماعي والمذيع الأستاذ محمد عثمان : من أكثر نعم الله علينا والتي تستحق منا الشكر وأعتقد أننا مهما شكرنا لا نستطيع أن نوفي نعمة وجودنا في هذا البلد الكريم ، تحت ظل قيادة كريمة عظيمة معطاءة ، تقدم الكثير لكل الفئات وتحديدا فئة الأيتام.
أذكر ونحن صغار أنشدنا أنشودة أمام الملك سلمان وكان حينها أميرا لمنطقة الرياض قلنا فيها : (أبانا سلمان …….. سلمان الإنسان …..خذنا بالأحضان …….وامنحنا الحنان) ، ولا أزال أتذكر دمعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان متأثرا بتلك الأنشودة ويشعر بكل إنسانية تجاه هؤلاء الأطفال ، ” نحن” الذين أنشدناها أمام سموه الكريم فاحتضننا وقبل رؤوسنا وأعطانا مبلغا من المال ، وهذا خير دليل على الحب الكبير من القيادة لنا وكذلك الإسهامات الكثيرة في الخدمات والتسهيلات التي تقدم لنا .
وأنا أقول دائما لإخواني وأخواتي اشكروا الله سبحانه وتعالى في كل يوم على نعمة وجودكم في هذا البلد الكريم ، واستغلوا وجود قيادة عظيمة كريمة معطاءة ، تقدم لنا التسهيلات بكل الحب وتمنحنا كل شيء يساهم في ارتقائنا بالمجتمع ،وانخراطنا فيه وتقبل الأمور التي تقابلنا ، والحمد لله على نعمة وجودنا هذا البلد .
كذلك بكل فخر قالت أم عروب محمد: بسم الله الرحمن الرحيم ….إلى أبينا الغالي ووالدنا وملكنا سلمان بن عبدالعزيز …..أطال الله في عمرك ومدك بصحة والعافية وجعلك ذخرا لنا ولأمة الإسلام…أنت الأب الحنون والعطوف والكريم لا حرمنا الله منك طال عمرك. لك منا كل الحب والتقدير والشكر والعرفان وإدامك الله لنا دوما أبا كريما.

كذلك أعربت الابنة لطيفة محمد أحمد عبد الله عن فخرها واعتزازها فقالت: بهذا كرم وغير مستغرب من خادم الحرمين الشر يفين وهذا ما يزيدني حبا وشوقا لرؤية هذا الأب الحاني علينا ، وشعوري لا يوصف . ومهما كتبت يعجز القلم عما أكتب وأصف وخادم الحرمين الشريفين هو دائما سباق للخير أطال الله في عمره وأدامه لنا عزا وفخر وأبا حنونا.

وقال الابن فهد عبد الله خالد وهو يبتسم وسعيد جدا :
أي شعور أستطيع أن أعبر عنه ، وأي شرف كهذا الشرف الذي منحني الله والدي ووالد الإنسانية جمعاء. لن يضام من كان في حكم ( سلمان بن عبد العزيز ، فكيف بمن كان سلمان بن عبد العزيز هو والده ؟ نشكر ملكنا سلمان بن عبد العزيز على هذا الشرف العظيم وهو العوض الجميل من ربٍ رحيم . نشكر قادتنا وولاة أمورنا على هذا الشرف الذين لن نجد مثله ما حيينا .

وبسعادة غامرة قالت أم ضيء وسيرين:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….لم يكن هذا العطاء غريب على ولاة الأمر في وطني الحبيب السعودية العظمى . فاليتيم يعيش هنا في كنف وعناية ولاة الأمر وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وهو أبو الأيتام.. ويحظون بكل تقدير واحترام ، ولم أشعر في يوم من الأيام أن بناتي أيتام فهم يعيشون في هذا الوطن الغالي في أحسن حال، يتعلمون ، وتقدم لهم كل الخدمات في ظل آل سعود الكرام . اليتيم لم يشعر بأي نقص فكانوا دوما لهم السند.

وقالت الابنة رغد عبدالعزيز مبتسمة وواثقة: يا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان العظيم نحن نفخر بوجودك في حياتنا قائدًا لنا، ووليًا لأمرنا وحاكمًا لبلادنا، حفظك الله وأدامك عزًّا لنا جميعًا. يا راية العز والشرف رفرفي على بلادنا فإن خير الناس هو أبونا وحاكمنا وفخرنا وعزنا .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أبطال في الميدان في ليلة ختم القرآن

وردة الكيال/ المدينة شهد أكثر من نصف مليون مُصَلٍّ في رحاب المسجد النبوي الشريف ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.