تعيين فيصل العيسوي مدير إداري إقليمي جديد في وكالة ديجيتك

د. وسيلة محمود الحلبي

عينت وكالة ديجيتك الشركة الرائدة في تقديم خدمات إبداعية وحلول تسويقية الفاضل فيصل العيسوي كمدير إداري إقليمي جديد. وبموجب منصبه الجديد، سيتولى العيسوي مسؤولية الإشراف على العمليات التي تقوم بها الشركة يومياً لمواصلة العمل وتوسيع رقعة أعمالها في المنطقة. ويتمتع العيسوي بخبرة كبيرة في مجال التسويق والإعلان تزيد عن 22 عاماً في المناصب التنفيذية والإدارية، ويعد من منشئي الهوية التجارية في الشرق الأوسط، نشأ في المملكة العربية السعودية وتلقى تعليمه في كندا، يتمتع بسجل حافل من النجاحات، وشارك في العديد من قصص النجاح في القطاعين العام والخاص والقطاع الدولي.
وسيوجه العيسوي رسالة ورؤية شركة ديجيتك ويحقق بخطى ثابتة نجاحاً أكبر بالاستفادة من خبرته ونقاط القوة التي يتمتع بها الفريق باستخدام الأساليب الاستراتيجية. يكرس جهوده لدفع الشركة نحو الأمام وتحقيق نتائج ممتازة للعملاء. وبهذه المناسبة أكد فيصل العيسوي “أتطلع إلى الاستفادة من تجربتي وخبرتي لمواصلة تقديم أفضل الحلول للعملاء وتوسيع نطاق الشركة في المنطقة”.
كما أن وكالة ديجيتك ليست مجرد وكالة إعلانية، فهي تحفز حدوث تغيير في قطاع الصناعات الإبداعية من خلال مجموعة كاملة من العروض بما في ذلك البحث والابتكار والإبداع، كما توفر حلولاً متكاملة وشاملة لعملائها. وقد أثبتت الشركة نفسها كرائدة في تقديم الحلول التقنية، وتطوير التطبيقات، ومواقع الويب، والتسويق الرقمي، والتقليدي بالتعاون مع فريق يزيد عن مئة شخص محترف وعلى مستوى عال من الخبرة، ولا سيما مخترعي التطبيقات وخبراء تكنولوجيا المعلومات ومصممي الجرافيك ومنشئي المحتوى ومبدعي وسائل التواصل الاجتماعي.
وتقدم ديجيتك نتائج لتعزيز النمو الشامل لعملائها. أصبحت ديجيتك قادرة على إحداث التغيير وتحقيق مستقبل أكثر إشراقاً لعملائها بالتعاون مع مكاتب في جدة والرياض ودبي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رة لأحدث ابتكارات إل جي إلكترونيكس.. عودة معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024

د. وسيلة محمود الحلبي رحّب معرض “إل جي” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 اليوم بالضيوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.