جمعية نقطة تحول لتأهيل وتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة البصرية تنظم ديوانية الود ( 2)

الدمام- فتحيه عبدالله

نظمت جمعية نقطة تحول لتأهيل وتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة البصرية ديوانية الود ( 2) لمستفيدي الجمعية في قاعة الاندلس بالدمام ، بحضور الأستاذ علي أبو عدلة الغامدي رئيس مجلس إدارة الجمعية ، والمدير التنفيذي الأستاذة آمال بخاري ومنسوبي الجمعية .

كما حضر عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية في القطاعات والجهات ذات العلاقة ورجال المال والاعمال وسيدات الأعمال ورجال الإعلام والمستفيدين وأسرهم.
وفي البداية ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية نقطة تحول الأستاذ علي أبو عدلة الغامدي كلمة رحب فيها بالحضور والمستفيدين من الجمعية مثمناً للجميع جهدهم ومتمنياً التوفيق للجميع.
من ثم تجول الحضور وضيوف الشرف على الأركان المشاركة وتعرفوا على الاعمال التي تقدمها المشاركات للمستفيدين التي تساعدهم في حياتهم اليومية حيث تم شرح مفصل عن اعمال المشاركات والتي لقيت تفاعل واشادة من الحضور متمنين التوفيق للجميع .
ومن ثم شارك عدد من الحضور بإلقاء كلمات من الثناء والاشادة بالجهود الواضحة وماتقدمه الجمعية للمستفيدين من خدمات رائعه تلبي احتياجاتهم وتعمل على تمكنيهم وتأهيلهم لسوق العمل .
بعد ذلك توالت الكلمات والإشادات من الجميع على ما تضمنته الأمسية من فعاليات وأركان ومشاركات وألقيت قصيدة للشاعر شيخ بن صالح الصنعاني .

وفي الختام تفضل الجميع لتناول طعام العشاء الذي اعد للمناسبة.
وفي لفته إنسانية وتجاوب سريع استمع الأستاذ علي أبو عدلة الغامدي رئيس مجلس الإدارة لطلب إحدى الأمهات من المستفيدين وامر بتوفير عمل وتوظيفها مباشرة بعد اكتمال معلوماتها وكذلك توفير باركود مجاني لتوصيل المستفيدين .
كما كان هناك حضور لعدد كبير من الاعلاميين والاعلاميات وممثلي قنوات التواصل الاجتماعي و عدد من سيدات الاعمال والمسؤولات في القطاعات الحكومية والاهلية وأرامكوا السعودية اضاف للديوانية رونق جميل.
من جهته قدم الأستاذ علي أبو عدلة الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية نقطة تحول الشكر والتقدير للاستاذ زيد العيسى على استضافته لقاء الديوانية 2 في قاعة الاندلس بالدمام وقدم له العضوية الشرفية للجمعية مثمناً كل الجهود التي يقوم بها ومتمنياً له التوفيق.
وكان الأستاذ زيد العيسى قدر رحب بالجميع في قاعة الاندلس مؤكداً أن المكان مكان للجميع في أي وقت، وتحت امركم وخاصة ان هذه الفئة غالية علينا جميع متمنياً التوفيق للجميع

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المربع الجديد: وجهة لمستقبل التنمية الحضرية بالمملكة

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: أكدت المربع الجديد -إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة – الرائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.