شركة HONOR تُطلق حملة إعلانية لرمضان تحت شعار “لحظات تجمعنا” للاحتفاء بلحظات الاجتماع مع الأحباب خلال هذا الشهر الكريم

د, وسيلة محمود الحلبي

في حين يحتفل المسلمون من حول العالم بقدوم شهر رمضان الكريم ويستحضرون قيمهُ الروحية، تُطلق شركة HONOR حملة إعلانية رمضانية تحت شعار “لحظات تجمعنا”، والتي تهدف إلى تعزيز الرغبة في الاجتماع مع الأحباب وتقوية العلاقات الاجتماعية، وأيضًا تُلقي هذه الحملة الضوء على الطُرق الكثيرة التي تُقدمها مُنتجات HONOR والتي تُساعدك على التقاط اللحظات الرمضانية الرائعة ولا سيّما تجمّع العائلة والأصدقاء.
قال السيد/ دانيال وانج – رئيس شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تُدرك شركة HONOR كم يُحب الناس الاجتماع في شهر رمضان لخلق ذكريات ثمينة سويًا”. من خلال حملة “لحظات تجمعنا”، نهدف إلى تزويد مُستخدمينا بتقنيات مُبتكرة تُعزز من الروح المُميزة لشهر رمضان وتُساعدهم على عدم تفويت لحظة واحدة دون التقاطها بأجمل شكلًا مُمكنًا”. ونحن نؤمن أن هذه اللحظات الثمينة ستستمر مع عُملائنا إلى الأبد، ولذلك فنحن نتشرف بأن نكون جُزءًا من احتفالاتهم الرمضانية”.
خلال رمضان لهذا العام، تُشجع شركة HONOR المُستخدمين بأن يبتكروا ويُجرّبوا طُرقًا جديدة لالتقاط وتسجيل اللحظات الجميلة من خلال مجموعة كبيرة من الميزات المُبتكرة لكاميرا هواتف HONOR. إن خيارات الـ Vlogging المُتقدمة لهواتف HONOR يُمكن أن تُلهم المُستخدمون لإنشاء محتوى رائع وبجودة عالية خلال الشهر الكريم.
كجزء من حملة “لحظات تجمعنا”، يُمكن لعُملائنا الاستمتاع بتوفير ما يصل إلى 300 ريال سعودي على مُنتجاتهم المفضلة من HONOR، ما يجعل رمضان فرصة عظيمة للارتقاء بحصيلتهم من الأجهزة الذكية. بالإضافة إلى هذه الخصومات الرائعة، سيحصل عُملاؤنا أيضًا على هدايا مجانية بقيمة تصل إلى 1027 ريال سعودي، ما يجعل تجربتكم الشرائية أكثر حماسًا. ومع اقتراب عيد الأم أيضًا، فإن عروض حملة “لحظات تجمعنا” قد تكون فرصة رائعة للتعبير عن تقديركم وحُبكم لأمهاتكم، وفي نفس الوقت تقديم عالم ذكي جديد لهم بفضل مُنتجات HONOR الذكية.
طريقة جديدة لتوثيق تجربتك الرمضانية بامتياز / لطالما عُرفت مُنتجات HONOR بالميزات المُبتكرة للكاميرات الخاصة بها، ولا سيّما هواتف HONOR 70 5G وHONOR X9a. يأتي هاتف HONOR 70 5G مع ميزة الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog، والتي تسمح بتصوير عِدة فيديوهات في وقت واحد، بما في ذلك فيديو خاص بالعُنصر الذي توّد التركيز عليه، إلى جانب الفيديو الأصلي الذي يُظهر جميع العناصر سويًا، وهي ميزة مثالية لتسجيل لحظات رمضان المُميزة بطريقة أكثر إبداعًا.
مع ميزة تسجيل الفيديوهات المُتعددة بلقطة واحدة من هاتف HONOR X9a، يُمكن للمُستخدمين استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد أو الاختيار من الأوضاع المختلفة لتسجيل مُغامراتهم الرمضانية والتجمعات الدافئة من زوايا مُختلفة، ما يجعل فيديوهات هم أكثر إبداعًا ومُتعة.
تقاط جمال وسحر روح رمضان، فإن هاتف HONOR Magic4 Pro مع ميزات الكاميرا المُتقدمة التي يتفرد بها قد يكون خيارًا مثاليًا. ومع الجودة العالية للكاميرا وخصائصها، والتي تشمل كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وزاوية 122، وكاميرا بيرسكوب تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل، يُمكن للمُستخدمين التقاط صور مُبهرة ومُفصلة وفيديوهات رائعة لتجاربهم ومُغامراتهم الرمضانية.
على سبيل المثال، الكاميرا العريضة مثالية للغاية في التقاط صور المجموعات مع العائلة والأصدقاء أثناء الإفطار أو السحور، بينما يُمكن للكاميرا فائقة الاتساع التقاط لقطات بانورامية أعرض لزينة وديكورات رمضان الجميلة. إلى جانب ذلك، فإن هاتف HONOR Magic4 Pro يأتي مع ميزات رائعة لتُضيف إلى تجاربكم في رمضان وتسمح لكم بالاستمتاع بأكبر قدرًا مُمكنًا، مثل شاحن HONOR SuperCharge بقوة 100 واط، الذي يسمح لكم بشحن الهاتف بنسبة 100% في 30 دقيقة فقط خلال أيام رمضان المُزدحمة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باكستان ومصر يدعمون التعاون التجاري مع المملكة

د. وسيلة محمود الحلبي افتتح سعادة السفير الباكستاني أحمد فاروق والوزير المفوض ونائب السفير المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.