بحضور بطل العالم لسباقات الفورمولا 1 الأسطورة فرناندو ألونسو .. تسليم سيارة أستون مارتن DBX 707 أقوى وأفخم سيارة دفع رباعي في العالم

د. وسيلة محمود الحلبي

بعد أكثر من ستة أشهر من اطلاق طراز أستون مارتن707 DBX بالسوق السعودية عبر وكيلها شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة, استكملت الشركة تسليم السيارات التي تم حجزها مسبقا لمالكيها في معارضها بالمملكة، و تم تسليم واحدة من السيارة البريطانية الخارقة الى عميلها بمركز “أستون مارتن” بمدينة الخبر بمشاركة بطل العالم بسباقات فورمولا 1 وسائق فريق “أرامكو أستون مارتن” الأسطوري الاسباني فرناندو ألونسو وحضور الأستاذ علي حسين علي رضا الرئيس التنفيذي للشركة وسفير علامة أستون مارتن بالمملكة العربية السعودية البطل الأولمبي حسين علي رضا ، في حدث فريد من نوعه بالتزامن مع استعدادات المملكة لاستضافة الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا 1 التي ستقام بمدينة جدة منتصف هذا الشهر .

بعد أن كشفت أستون مارتن عن سيارة DBX 707 الجديدة التي تعتبر أقوى وأسرع سيارة دفع رباعي فاخرة في العالم، وأنها تأتي بمزيج فريد من الأداء القوي والديناميكيات الفائقة والتصميم الرائع مع الرفاهية المطلقة. لقد صممت أستون مارتن DBX 707 وفق معاييرها الخاصة التي لا تضاهيها أي سيارة دفع رباعي أخرى. وهي السيارة الأسرع، والأكثر قوى، والأفضل مناولة في العالم على الإطلاق.
وتعمل السيارة بمحرك شحن توربيني مزدوج V8 سعة 4.0 لتر بقوة 697 حصانًا، مما يمكنها من الانطلاق من الصفر إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 3.3 ثانية.
الاستاذ علي حسين علي رضا رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة قال في مقابلة خاصة في احتفال تسليم مفتاح السيارة لمالكها قائلا:” سيارة DBX 707 أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فائقة الفخامة وعالية الأداء في العالم ، نحن سعداء اليوم بهذه المناسبة وتسليمها لمالكها بحضور أسطورة سباقات فورمولا 1 الاسباني فرناندو ألونسو للمشاركة ومشاركته تسليم هذه التحفة التي قدمتها أستون مارتن لعملائنا بالمملكة العربية السعودية . ”
وأضاف قائلا: “سنستمر بتقديم طرازات DBX 707 حسب جدول الحجوزات، ومن المتوقع أن تكون مبيعاتها أقوى في اسواقنا مع ارتفاع الطلب عليها بالتعاون مع شركاءنا بشركة “أستون مارتن لاغوندا” لتلبية طلب عملاءنا. ”

وقياساً على تصميم سيارة DBX 707، الرائدة في فئتها والتي تتسم بالديناميكيات والتجربة الممتعة للسائق، فإن الطراز الجديد بُني ببراعة على تلك السمات الرياضية الأصيلة، بهدف تحسين كل إمكانية في السيارة الجديدة التي من شأنها تعزيز الأداء وزيادة متعة القيادة وحضورها على الطريق.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الجوف..  اختتام بطولة البلوت بكوفي بلوت وشاي سكاكا

آريج محمد ـ الجوف تصوير / نواف بدر بحضور مهلم الخالدي من فرع وزارة الرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.