المؤتمر الدولي للمستجدات في أبحاث التوحد بدورته 11 يعقد في أبوظبي ابريل القادم

نزار العلي / أبوظبي

تحت شعار #التوحد_معا_دائما تقرر عقد المؤتمر الدولي للمستجدات في أبحاث التوحد في دورته 11 تاريخ 27-30 ابريل 2023 في فندق روتانا بيتش قاعة الثريا مدينة أبوظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة.
يمثل المؤتمر فرصة مهمة للدعوة إلى نهج متكامل لدمج الأطفال ذوي الهمم وضرورة التحديد المبكر للأطفال المصابين باضطرابات طيف التوحد (ASD) والتدخل المبكر وإدماجهم في نظام التعليم السائد، حيث يمكن أن يفيد هؤلاء الأطفال وعائلاتهم بشكل كبير و يمكن أن يساعدهم في النهاية على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.
و سيتم اثناء المؤتمر استعراض أحدث المهارات والخبرات في مجال تطوير الأساليب الحديثة في معالجة اضطراب التوحد ضمن جلسات حوارية ومناقشات وأبحاث علمية وعروض مرئية تتضمن حلول وأفكار تطويرية بمشاركة عدد كبير من الأطباء والباحثين والخبراء المختصين من الأكاديميين العالميين في هذا المجال.
يصاحب المؤتمر ورش عمل تدريبية عملية تبدأ من تاريخ 27 ابريل 2023 من قبل مدربين عالميين وحملة إعلامية على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لدعم أطفال التوحد من خلال الهاشتاق
#التوحد_مسؤولية_اجتماعية #المؤتمر_الدولي_لابحاث_التوحد
#التوحد_معا_دائما #AutismTogetherForever
#اليوم_العالمي_للتوحد #WorldAutismDay
يأتي المؤتمر في هذا التوقيت في غاية الأهمية لما تحتمه على المجتمع من مسؤولية اجتماعية إنسانية وطنية لهذه الفئة الغالية على قلوبنا من أبنائنا وبناتنا ويسعى الجميع ان يشارك في هذا الحدث الهام لما له من قيمة إنسانية بالغة الأثر.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين .. وزارة الشؤون الإسلامية تقيم إفطار للصائمين بمسجد الاستقلال بجاكرتا أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا

فهدالسميح/ الرياض نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.