حكام المدينة لكرة السلة يبدعون في قيادة دوري المدارس

أحمد حبيب/ المدينة المنورة

تحت شعار جيل اليوم يصنع إنجازات المستقبل ، انطلقت منافسات كرة السلة لدوري المدارس بمنطقة المدينة المنورة ، بقيادة حكام كرة السلة بالمدينة المنورة ، والتي تقام في صالتي ثانوية دار الأبرار ، وصالة متوسطة الإمام علي بن أبي طالب.
ويهدف مشروع دوري المدراس الذي تطلقه وزارة الرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم، إلى تمكين جيل اليوم من صناعة إنجازات لمستقبل الرياضة السعودية، ليتواكب مع رؤية 2030، وذلك من خلال اكتشاف المواهب الرياضية في المدارس ورعايتها لتكون نواة للمنتخبات الوطنية.
وتحدث لصحيفة “روافد العربية” رئيس النشاط الرياضي للبطولة الدكتور عبدالعزيز العروي فقال : إن البطولة تشمل أهم ثلاث ألعاب جماعية وهي كرة القدم ، وكرة السلة ، وكرة الطائرة على مجموعة ملاعب موزعة بين ملاعب وصالات المدراس النموذجية ، وهي فرصة لطلابنا ليشاركوا ويتنافسوا ، وأيضا فرصة لحكامنا الجدد لتطبيق القانون الدولي لكل لعبة .

و شكر الدكتور العروي جميع رؤساء اللجان الذين نظموا مع شركة صلة هذه المنافسات ، سواء من لجان حكام ولجان منسقي الملاعب والطاقم الإعلامي والاداريين للبطولة على تعاونهم بإطلاق جداول المباريات بكل مهنية رياضية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.