هواوي تستعرض أحدث المنتجات والحلول للشبكات خلال مؤتمر نادي بروتوكول الإنترنت في السعودية

د. وسيلة محمود الحلبي

نظمت هواوي النسخة الأحدث من مؤتمر نادي بروتوكول الإنترنت في العاصمة الرياض، وعرضت فيه مجموعة من أحدث منتجاتها وحلولها في مجال الشبكات. وتوفر المنتجات الجديدة حلولاً شبكية مبسطة من أربع فئات رئيسية لتمكّن الشركات من تأسيس شبكات قوية وبناء عالم مستدام ومنفتح وذكي.
وصنفت هواوي شركة ريادية لعام 2022 في مجال البنية التحتية لشبكات الاتصالات المحلية السلكية واللاسلكية للمؤسسات وفق تقرير Magic Quadrant™ السنوي الصادر عن مؤسسة جارتنر®؛ وهي أول شركة من خارج أمريكا الشمالية تحصل على هذا التصنيف.
وبهدف توفير تجربة مثالية للمستخدم في العمليات الرقمية للمكاتب ومسارات الإنتاج والتحول الرقمي، أطلقت هواوي 10 منتجات رئيسية، تشمل المبدّل الأساسي الجديد للمؤسسات CloudEngine S16700، وسلسلة المبدلات CloudEngine 16800-X — أول مبدل لمراكز البيانات بقدرات حوسبة متنوعة؛ وجهازWi-Fi 7 AP ، وهو أول جهاز لشبكات الواي فاي من الجيل السابع لفئة المؤسسات. وأجرت الشركة أيضاً ترقية لحل الشبكة السحابية الذكي CloudCampus 3.0، وكذلك حل شبكة مركز البيانات Easy CloudFabric لتعزز بذلك ريادتها في بناء شبكات القيادة الذاتية لمراكز البيانات L3.5+.
وبهذه المناسبة، قال تانغ شين بينغ، المدير التقني التنفيذي لمنتجات بروتوكول الإنترنت في هواوي: “يعتمد آلاف العملاء يومياً على حلول هواوي الشبكية لدفع عجلة التحول الرقمي لمؤسساتهم، وتحقيق التميز التشغيلي، والارتقاء بتجارب العملاء. وينطبق ذلك خصوصاً على المملكة العربية السعودية حيث يندرج التحول الرقمي في صلب أجندة التحول الاقتصادي للمملكة. وستواصل هواوي الابتكار لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين، وتحسين كفاءة تشغيل الشبكات وصيانتها، وإطلاق العنان لإمكانات الحوسبة لمساعدة عملائنا على تسريع مسار تحولهم الرقمي”.
وفي ضوء ذلك، تخطط هواوي لزيادة استثماراتها في حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدة شركائها على تحقيق النجاح، ولتدعم قدراتهم على صعيد البحث والتطوير والتسويق والمبيعات والتوريد والخدمات. وتحت شعار “الشبكات المبسطة، بناء الأساس الرقمي لتجربة مثلى”، يهدف ملتقى هواوي لنادي بروتوكول الإنترنت إلى توفير منصة مجانية مفتوحة لتبادل الأفكار بين المشرفين الفنيين والمهندسين ومحللي القطاع وخبراء بروتوكول الإنترنت. وعمل خبراء هواوي في إطار أنشطة الملتقى على تعريف العملاء بفوائد حلولها الشبكية الحديثة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس مجلس إدارة غرفة أبها يستقبل سفير الاتحاد الاوروبي لدى المملكة

فاطمة محمد مبارك /أبها استقبل نائب رئيس مجلس إدارة غرفة أبها مهدي آل هضبان أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.