“برتوكول للإعلام السياحي الخليجي لتعزيز السياحة البينية”

المدينة المنورة ـ عبد الله الينبعاوي

اختتمت ورشة ” الإعلام السياحي وأهميته وفق رؤيته 2030″ التي نفذتها الجمعية السعودية للإعلام السياحي في فندق دار الايمان الانتركونتننتال المدينة بتوقيع برتوكول تعاون بين الجمعية وجمعية الصحفيين الإمارتية حيث أوضح خالد آل دغيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعلام السياحي أن التعاون يشمل تنفيذ برامج مشتركة تحقق الأهداف التنموية وتعزز أهداف كل طرف في خدمة المجتمع السياحي وفق الأهداف التي يسعى لها و التخطيط لحملة اتصالية لإبراز مقومات دولنا السياحية وأنماطها المختلفة.

وبحسب آل دغيم سيتم التدريب على برامج الإعلام السياحي وبرنامج التربية السياحية لخدمة الشباب والشابات وتعزيز العمل السياحي لديهم الى جانب استحداث أي برامج تخدم الجميع وتحقق الأهداف المشتركة وينعكس أثرها على المجتمع والمستفيدين من الخدمات السياحية وبناء صورة جميلة عن بلادنا .
من جانبه أوضح حسين المناعي نائب رئيس مجلس الإدارة ومسؤول لجنة الإعلام السياحي بجمعية الصحفيين الإمارتية
أن التعاون المتبادل بين الجمعيتين يتماشى مع ما تسعى إليه دولنا من برامج اقتصادية وتنموية من خلال خطة المشاريع السياحية والإعلامية وسعي الجميع لخدمة المجتمع بتوظيف أبناءه و بناته وتقوية مهاراتهم في جوانب العمل السياحي والإعلامي .
وشكر المناعي جهود الزملاء في الجمعية السعودية للإعلام السياحي على جهودهم في استضافة وفد الجمعية في المدينة المنورة وتقديم ورشة على مفهوم الإعلام السياحي وسرنا كثيراً ما شاهدنا من جهود تبذل في تنمية السياحة السعودية وهذا نجاح مشترك لدولنا وتنمية اقتصاد بلادنا الخليجية وتعزيز السياحة البينية الخليجية .
الجدير بالذكر ان ورشة ” أهمية الإعلام السياحي وفق رؤية 2030″ التي نفذت بالمدينة المنورة مساء أمس حضرها 30 إعلامي من دولة الامارات و50 إعلامي ومهتم بالشأن السياحي السعودي ضمن أنشطة الجمعية لنشر أهمية الإعلام السياحي وتعزيز السياحة الوطنية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

للصحة عنوان..برنامج تدريبي للفتيات بمركز عبدالرحمن السديري الثقافي بالجوف

إعداد /جميلة محمد الزحيفي أقام مركز عبدالرحمن السديري الثقافي دار العلوم بالتعاون مع مؤسسة الأمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.