سمو أمير المنطقة الشرقية يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك

الشرقية – فتحيه عبدالله

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال سموه “يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن أبنائكم أهالي المنطقة الشرقية، أن أرفع لمقامكم الكريم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله عز وجل أن يتقبل منكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل عليكم وعلى بلادنا وهي تنعم بالأمن والرخاء، في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يديمكم عزًا وسندًا لبلادنا وللعالمين العربي والإسلامي.

كما رفع سمو أمير المنطقة الشرقية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -.

وقال سموه “يسرني أن أرفع لسموكم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله تعالى أن يتقبل منكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يديمكم سندًا وعونًا لخادم الحرمين الشريفين في مواصلة مسيرة النهضة والتنمية في بلادنا”.

ودعا سمو أمير المنطقة الشرقية المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة والمملكة تنعم بالأمن والرخاء في ظل القيادة الرشيدة -أعزها الله-.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفر الباطن يتفقد المستشفى المركزي والتأهيل الشامل .

حفر الباطن – مريم المقبل قام محافظ حفر الباطن الأمير عبد الرحمن بن عبد الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.