نادي تطوع الإداري الصحي يبدأ تنفيذ مبادرة “رد الجميل” بمناطق المملكة

الشرقية – فتحيه عبدالله

بدأ نادي تطوع الإداري الصحي بتنفيذ مبادرة رد الجميل أول يوم الشهر الفضيل بعدة مناطق على مستوى المملكة، وتهدف المبادرة إلى توزيع وجبات الإفطار والسحور بالشوارع الرئيسية و إشارات المرور و المستشفيات والعابرين بالطرق والمساجد .

وأشار ثامر الدرعان، رئيس نادي تطوع الإداري الصحي بالمملكة، إلى أن هذه المبادرة من النادي وضع لها خطة مسبقة بدأ في تنفيذها قبل الشهر الفضيل ودعمها العديد من المؤسسات والجهات الخاصة والمطاعم، و قدموا العديد من الوجبات المتنوعة كإفطار صائم و وجبات للسحور توزع على المستفيدين ومن هم على رأس العمل بالمراكز الصحية والمستشفيات وللأسر المحتاجة في منازلهم و والشوارع العامة.

وأكد الدرعان، أن الفرق التطوعية بدأت في كل من الرياض والمنطقة الشرقية وجدة والحدود الشمالية وتبوك وحائل وينبع في توزيع وجبات الإفطار والسحور من أول أيام شهر رمضان المبارك، واستفاد منها أكثر من 600 مستفيد كوجبات إفطار وسحور، وستستمر مبادرة “رد الجميل” إلى نهاية الشهر الفضيل.

ودعا الدرعان، كافة الجهات الخيرية والمؤسسات ورجال الأعمال إلى دعم هذه المبادرة بوجبات إفطار صائم و وجبات السحور مساهمة في أعمال الخير بهذا الشهر المبارك، لافتا إلى إنه تطوع اكثر من 100 شاب وشابة بجميع مناطق المملكة في توزيع الوجبات على المستفيدين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

البقاء لله : الأستاذ فالح وازن الرويلي إلى رحمه الله

أحمد معيض الشمراني ـ عرعر ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره، ننعي وفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.