“جمعية انسان ” تقيم حفل السحور الخيري الخميس القادم

الرياض -روافد
ترعى صاحبة السمو الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز، حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز ، حفل السحور الخيري لجمعية إنسان، وذلك مساء يوم الخميس القادم 8 رمضان ، وبحضور الكافلات والداعمات وسيدات المجتمع، وحرم أعضاء مجلس الإدارة.
وأوضح مدير عام الجمعية محمد بن سعد المحارب بأننا نحرص على تعزيز التواصل مع سيدات المجتمع ومع الكافلات والداعمات في كل عام وهو أحد أهداف السحور الخيري الذي يعد رافداً خيرياً ومن أهم برامجنا للتعريف ببرامجها والخدمات التي تقدمها للمستفيدين .
وأضاف إن حفل السحور الخيري سوف يتخلله بإذن الله كلمة لسمو راعية الحفل ، وأخرى للجمعية، وعرض مرئي يحاكي مسيرة حفلات السحور الرمضاني السنوي بالجمعية ، إضافة إلى تكريم سمو الأميرة سارة لدعمها المتواصل للجمعية ، وكذلك لقاءات مع الداعمات ، كما سيتضمن الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة والعروض التراثية والأناشيد الوطنية، واللوحات الفنية ومشاركات فتيات الجمعية ، ومعرض مصاحب للأسر المنتجات من إنتاج أسر إنسان .
وقدم المحارب باسمه ونيابة عن أيتام ومنسوبي الجمعية، شكره وتقديره لسمو الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز على رعايتها وتشريفها حفل السحور الرمضاني في إنسان ودعمها المتواصل للجمعية ، وحرصها على توفير الحياة الكريمة للأيتام وتلمس احتياجاتهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا

مرفت طيب – الرياض أقر معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الشيخ سعود بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.