الديوانية للعمل التطوعي بالحدود الشمالية تقيم السفرة الرمضانية

فهد سراي – الحدود الشمالية –

أقام فرع مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية بمنطقة الحدود الشمالية السفرة الرمضانية وذلك في مقرات المدينة الرياضية بمدينة عرعر ،وبحضور عدد من الشخصيات البارزة في عدد من المجالات بالإضافة إلى طاقمها ومتطوعيها.

حيث رحب الأستاذ مشعل فريح الهويدي ممثل المؤسسة بالجميع وشكرهم على قبول الدعوة وقدم شكرة لفرع وزارة الرياضة بالمنطقة و لإدارة المدينة الرياضية التي اعتادت على استضافة المناسبات الرياضية والمجتمعية والثقافية بشكل عام.

ثم تحدث مدير إدارة المدينة الرياضية الأستاذ منيف نداء العنزي عن دور المدينة بالمناسبات وما تقدمة للرياضة والمجتمع.

ثم تحدث الدكتور مطيران النمس رئيس جمعية إعلاميون بمنطقة الحدود الشمالية عن أهمية مثل هذه اللقاءات والمبادرات والتي تعزز روح التعاون بين افراد المجتمع ويتم فيها تبادل الخبرات والأفكار.

وتحدث الأستاذ زيد بن مطلق العنزي نائب رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة عن إيجابية الجهات التطوعية والمتطوعين في تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى الجميع، كما أشار إلى دور الاعلام التطوعي في إنجاح المبادرات المجتمعية.

وتطرق الأستاذ عبدالمجيد بن شاهد الدهمشي رئيس فريق “أصدقاء مرضى الكلى التطوعي” لوجوب نشر ثقافة التطوع ، وأشاد بدور مؤسسة الديوانية الفاعل والمبادر لمثل هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الديوانية تعمل منذ إنشائها على السعي لتطوير “العمل التطوعي” والمساهمة في رفع مستوى ثقافة التطوع من إيمانها بأهميته في النهوض بالشعوب والأوطان.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.