حفل ختامي للعام التأهيلي بالمركز الشامل للرعاية النهارية بالأفلاج

الأفلاج ـ العنود عبدالرحمن العصفور

أقيم صباح اليوم الثلاثاء ١٤٤٤/١١/٣ الحفل الختامي للعام التأهيلي بالمركز الشامل للرعاية النهارية بالأفلاج ، بالشراكة مع مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج .

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم من أحد أطفال المركز ، وأعقبه كلمة مديرة المركز الأستاذ /هنادي مطلق آل مطلق التي من جهتها رحبت بالضيوف وشكرتهم على تلبية الدعوة وأشادت بالجهود التي يبذلها المركز لخدمة مستفيديه من ذوي الإعاقة، وقدمت نبذة عن المركز ، ودعت الأهالي و جميع الجهات التي توجد لديهم من تلك الفئات بالتوجه للمركز وستقدم له الخدمة والرعاية المناسبة .

بعد ذلك قدم أطفال المركز  الأنشودة الترحيبية ، بمشاركة فرقة من جمعية بشرى ، تلاه عرض مرئي توضيحي للتعريف لما يقوم به المركز من توفير كافة الخدمات بالإحصائيات والأرقام ، وعرض الإنجازات التي حققها المركز خلال مسيرة هذا العام .
وكان من ضمن فقرات الحفل المسيرة الخاصة لأطفال المركز وتكريمهم والتقاط الصور التذكارية لهم ووضع بصمة الفرح والانجاز لهم  الهدف من الحفل التعريف بالمركز والخدمات التي تقدم فيه وشروط الأهلية وإبراز الإنجازات التي حققها المركز خلال مسيره عام والاحتفال بمستفيدي المركز لانتهاء العام التأهيلي ٢٠٢٣م وأيضا الترحيب بالشراكات مع الجهات ذات العلاقة لخدمه المستفيدين

الشكر والتكريم والإشادة بجهود منسوبات المركز والمتطوعات ومدربات مبادرة (ريادة الاعمال الصغير) ، وتكريم الجهات الداعمة وشركاء النجاح وهم : التنمية الأسرية ، وجمعية بشرى ، و فريق يانعة ومؤسسة جودي .

ومن جانبها أعربت مديرة المركز الأستاذة هنادي بنت مطلق آل مطلق أصالة عن نفسها ونيابةً عن زميلاتها في المركز عن أسمى آيات الشكر والعرفان للحضور ؛ لتلبية الدعوة و تشريفهم للمركز اليوم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.