ملك الأردن ينعم بأوسمة ملكية على عدد من الشخصيات والمؤسسات

الأردن – تغريد قرقودة :-

أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، بأوسمة ملكية على مؤسسات وشخصيات وطنية تقديرا لإسهاماتهم في تحقيق الإنجازات ودورهم في مختلف القطاعات وتفانيهم بأعمالهم خدمة للوطن .

وجرت مراسم تسليم الأوسمة خلال حفل أقيم في قصر رغدان العامر بمناسبة عيد استقلال المملكة السابع والسبعين، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين .

فقد أنعم جلالته على مدرسة (كلية الحسين) الثانوية للبنين بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى، تقديرا لجهودها المتميزة في مسيرة التعليم ورعاية الطلبة وإبراز مواهبهم ودعمهم، وتسلمه مدير المدرسة سفيان الزويري .

كما أنعم جلالة الملك على هيئة تنشيط السياحة بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى، تقديرا لجهودها المتميزة في تسويق وترويج الأردن سياحيا، وإبراز هويته الفريدة كوجهة سياحية عالمية، وتسلمه مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد الحفل الختامي للنسخة الثانية من تكريم مقدمي خدمات الرعاية الصحية الفائزين بجائزة “السعودي الألماني” 2024

كتبت : د لبنى شتا شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.