غدا تتويج الفائز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل في المصارعة الحرة بجدة

روافد ـ جدة

نظمت الهيئة العامة للترفيه اليوم مؤتمرا صحفيا استباقيا لنزالات “ليلة الأبطال” المرتقبة غدا السبت ضمن فعاليات تقويم جدة، شارك فيه أحد أطراف نهائيWWE للوزن الثقيل أي جاي ستايلز، إضافة إلى بول تربل اتش، والنجم مصطفى علي، ورومان، وسامي زين، ومقدمي المؤتمر مايكل كول وبايرون ساكستون.
وانطلقت أحداث المؤتمر وتحديات نجومه بدخول بول تربل اتش الذي أبدى سعادته بالعودة مجددا إلى المملكة، مقدما شكره للقيادة، وللهيئة العامة للترفيه على شراكتها مع WWE، قائلا: “لم يكن هذا ممكنا، آخر مرة كنا هنا في الرياض في كراون جول، وغدا في جدة، أنتم مع موعد لصنع التاريخ، رحبوا بأبطال اليوم”.
وخلال المؤتمر أعلن عن نهائي الغد كأول نهائي يشهد التتويج بالحزام الجديد بعد إعادة تصميمه بشعار الصقر، إضافة إلى تاج يرمز للاحتفاء بـ Bruno Sammartino، و60 الماسة ترمز إلى عدد سنين WWE، كما تابع الجمهور عددا من التحديات بين أطراف النزالات المنتظرة غدا، من أبرزها تحدي كودي مع بروك، ومصطفى مع قنثر، وكيفن ورومان الذي سيكمل غدا 1000 يوم كبطل بلا منازع في WWE.
وتأتي أحداث المؤتمر على خلفية ليلة الأبطال التي ستشهد غدا لحظة تتويج الفائز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل الذي تنافس عليه 12 نجما، في عدد من المباريات الحماسية التي ستنقل مباشرة على منصة شاهد، والحسابات الرقمية لـWWE.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مطوفي الدول العربية تفوج نصف حجاجها يوم ١٣

مرفت طيب – مكة المكرمة يغادر نصف حجاج مطوفي الدول العربية ( أشرقت ) مغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.