برعاية الأميرة موضي بنت خالد جائزة الشيخ محمد بن صالح في التربية الخاصة تحتفل بأربعين فائزا وفائزة في دورتها السابعة عشر

 

جواهر بنت محمد بن صالح : ساهمت الجائزة في إبراز مواهب طلاب وطالبات التربية الخاصة والمنافسة بين المعاهد والبرامج المختصة

 

د. وسيلة محمود الحلبي

 

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز، الأمينة العامة لمؤسسة الملك خالد ، حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها السابعة عشر للعام الدراسي 1444هـ/2023م , وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس القادم الأول من شهر يونيو 2023 م الموافق الثاني عشر من ذي القعدة 1444 هـ في قاعة الأميرة هيا بنت تركي للمؤتمرات في جامعة الفيصل بالرياض، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي ورجال الأعمال والمسؤولين ورجال الإعلام .

هذا وقد رحبت الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان الرئيس العام للجائزة بصاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد وقالت : ” إن تشريف سموها لرعاية الحفل وتسليمها الجوائز للفائزين والفائزات الأربعون يعد دليلا على ما توليه سموها الكريم من اهتمام بالجائزة والفائزين بها، والذي يعتبر امتدادا لاهتمام القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بأبنائنا المتفوقين في التربية الخاصة .

وأبانت الأستاذة جواهر أنه سيتم تكريم أربعين طالبا وطالبة استحقوا الفوز بجدارة في هذه الدورة للجائزة في مجالاتها : “حفظ القرآن الكريم، والحديث النبوي والتفوق الدراسي، والإبداع الفني، والأدبي، والعلمي “.كما أشارت أنه قد بلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ تـأسيسها حتى الآن بلغ 680 طالبا وطالبة.

وأكدت الأستاذة جواهر أن منح الجائزة ساهم خلال سنواتها السبعة عشر في إبراز العديد من قدرات ومواهب طلاب وطالبات التربية الخاصة في المملكة من خلال المنافسة بين المعاهد والبرامج المختصة، حيث يرتفع عدد الترشيحات سنوياً وبلغ عددها في هذه الدورة ما يقارب 700 مرشح ومرشحة . وقدمت أجمل التهاني للفائزين والفائزات متمنية لهم التوفيق والسداد كما شكرت معلميهم وأولياء أمورهم على تحفيزهم للفوز بالجائزة . مؤكدة أنه كان لتحفيزهم أثرا قويا عليهم للفوز والحصول على الجائزة .

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

مدارس الأجيال الأهلية للبنات تحتفل بتخريج طالبات الصف الثالث متوسط   د. وسيلة محمود الحلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.