صاحبة السمو الأميرة هيام بن فرحان تلقي كلمة أولياء أمور الطلاب وتُكرم من مدارس المرجان العالمية:

أشجان الخافي ـ جدة

تصوير – عبد الرؤوف المري

وكان في استقبال صاحبة السمو الأميرة هيام بن فرحان والمستشارة الخاصة لها المؤلفة نجلاء حمود المحياوي الجهني ومديرة صحيفة أشجان الإلكترونية فايزة الثبيتي لدى وصولها جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة  المهندس راكان مؤمنة والأستاذ محمود الحسيني و   كرمت مدارس المرجان العالمية صاحبة السمو الأميرة هيام بنت غالب أحمد  فرحان وذلك في الحفل الذي أقيم بمناسبة الاحتفاء بتخرج دفعة الصف الثالث الثانوي لعام 2023-1444هـ ، وبحضور الدكتور عبدالله  دحلان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات التعليمية والمشرفين والمعلمين والطلاب وذلك بمقر جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمدينة جدة. ‏وذلك نظير دعمها لعدد من المواهب والأنشطة الخيرية.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم ثم  كلمة الأميرة هيام بنت غالب أحمد فرحان والدكتور محمد دحلان تلاها عدد من الكلمات وعرض فني مسرحي واختتم بتسليم الشهادات والدروع على الخريجين والتقاط الصور التذكارية .

وقد ألقت ‏الأميرة فرحان كلمة أولياء الأمور ‏حيث أشارت إلى دعم وتوجه قادة هذه البلاد –حفظهم الله –إلى بناء الإنسان و الاستثمار في العقول البشرية وبذل كل ما هو مطلوب لتأمين هذا الأمر من خلال رؤية المملكة2030 .
وحيّت الأميرة هيام الهيئة التعليمية، “مقدره” الرسالة التي تقوم بها لنقل العلم والمعرفة إلى الجيل الجديد في ظل الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وولي عهده الأمين الأمير الشاب محمد بن سلمان آل سعود حفظهم الله ورعاهم.
كما وجهت تحية إلى الأسر وأهالي الطلاب ودورهم في تشكيل شخصية ابناءنا الطلاب عبر المحبة والرعاية وإرشادهم الى الطريق الصحيح.


وتوجهت الأميرة هيام فرحان ، إلى الطلاب بالقول كم هي عظيمة سعادتنا بتخرجكم، وسيبقى هذا اليوم، في ذاكرة الزمان، وحنايا المكان، عنوان فخر واعتزاز، ووسام شرف وتكريم يحثنا على مزيد من العطاء والتميز ،ويشعل شموع الفرح والوعد والأمل، ويعزز نسائم المعرفة والعراقة والنبل والأصالة ‏في خدمة الدين والوطن والمجتمع.
ودعت في الختام إلى تطبيق القيم الأخلاقية والاعتزاز بالنفس والشغف وحب الآخر والعمل من أجل هدا الوطن المعطاء.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المساعد للشؤون التعليمية (بنات) تكرم الطالبات الفائزات في مدارس التعليم المستمر

عبد العزيز عطية العنزي كرمت المساعد للشؤون التعليمية- بنات- الأستاذة: شادية بنت سعيد الوادعي صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.