“شيرين” تتوجه برسالة امتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. وتكشف عن جديدها مع روتانا

جـدة -آمال الجندي

برعاية الهيئة العامة للترفيه وضمن حفلات “جولة المملكة 2023” أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة جدة حفلا جماهيريا كبيرا من تنظيم واشراف “روتانا ميوزك جروب”. وعلى المسرح امتدحت شيرين المملكة العربية السعودية والدور الكبير الذي تقوم به هيئة الترفيه، مشيدة بالجهود والمتابعة التي يقوم بها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، قائلة في رسالة توجهت بها لمعاليه بعد الحفل :”احنا كلنا متدلعين على حسه، وكلنا مبسوطين باليد الممدودة لنا ، هي يد صاحبة ذوق رفيع ، وهو فنان في كل حاجه .. فنان في حياته .. وفنان في اختياراته .. وفنان في محبته لنا . ربنا يخليلنا معالي المستشار تركي آل الشيخ”

وحفل شيرين في جدة هو الأول لها مع روتانا بعد عودتها لمنزلها الفني الذي تدين بالفضل الكبير له في مشوارها وحققا معا نجاحات كبيرة، لذلك توجهت بالشكر لروتانا على المسرح وامام الجمهور واصفة الشركة أنها الأهم والابرز ومشيدة بعلاقة التقدير والاحترام الوطيدة التي تربطها بالأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا. وكشفت شيرين انها بصدد الانتهاء من تسجيل اغانيها الجديدة المتعلقة بعقدها مع روتانا، وهناك حفلات قادمة ستجمعها معهم.

شيرين التي تصدرت التريند بعد نجاح حفل جدة كانت قد استعدت جيدا لملاقاة جمهورها، فأجرت بروفتين ، وفي الحفل غنت لأكثر من ساعتين وكانت التذاكر قد نفذت Sold Out قبل موعد الحفل حيث بلغ عدد الحضور خمس الاف متفرج غنوا وتفاعلوا بانسجام معها الامر الذي ادهشها فعلقت بفرح ومحبة: “غنيتو احسن مني .. وحبكم لا يعوض بكنوز الدنيا كلها”.

حفل شيرين بدأ بمفاجأة أعدتها لها روتانا على المسرح قبل صعودها، هي فيديو لفيلم تسجيلي قصير ومؤثر يتناول مشوارها ووصولها للقمة ، جاء فيه “همست شيرين بصوتها على أوتار المشاعر حتى توجت ملكة لها .. ذابت عشقا في الغناء لوطنها فأصبحت صوتا اصيلا للنيل .. سارت في طريقها نحو المجد متغلبة على الاشواك فلقبت بأفضل مطربة عربية لسنوات وسنوات في مشوار حافل بالإبداع .. شكلت علامة فارقة واضحت ايقونة مصرية عربية في تاريخ الغناء العربي، ومنارة للطرب امتد شعاعها من المحيط الى الخليج”.

شيرين برومانسية عالية بدأت حفلها فغنت :”على بالي”، ثم نوعت برنامجها ما بين الأغاني الايقاعية والرومانسية والطربية والوجدانية، فغنت :”مش عايزة غيرك انت” و”كلها غيرانه” و”جرح تاني” و”مشاعر” و”آه يا ليل” ، “بطمنك”، “اسأل عليا”، “يا بتفكر يا بتحس” ، “نساي”، “مشربتش من نيلها”، “حبيت” وغيرها، كما ابدعت بغنائها “سيرة الحب” للسيدة ام كلثوم.

ولم يغب الاعلام عن حفل شيرين في جدة ، فالتقت بالكثير من اهل الميديا والمؤثرين عند وصولها الحفل وكذلك بعد نزولها من المسرح فور انتهاء الحفل، وفي الحالتين عبرت شيرين عن مشاعر السعادة التي عاشتها في السعودية بهذه السهرة الغنائية التي اعتبرتها واحدة من اهم واقوى حفلاتها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

استدعاء وزارة التجارة منشآت تجارية مخالفة أعلنت عن جوائز نياق وطائرات خاصة وسيارتت فارهة

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض أعلنت وزارة التجارة عن استدعاء (6) منشآت تجارية مخالفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.