تأهل فرق الخالدية، الهدف السريع، أكاديمية نور، ZMC إلى دورالأربعة من كأس د. عبده الزبيدي

تقرير-صقر الغامدي:
تأهلت إلى دور الأربعة من بطولة الكابتن إبراهيم الزبيدي لاعب النادي الأهلي بجدة وعلى كأس الدكتور / عبده الزبيدي والمقامة حالياً على ملعب السلطان بالأحسبة
بالمظيلف أربعة فرق والتي كانت جديرة بالتأهل من خلال سعيها وعزيمتها من أجل الوصول إلى هذا الدور من هذه البطولة والتي نالت استحسان الجماهير الرياضية من داخل المحافظة وخارجها بداية تأهل فريق الخالدية بعدما تغلب على فريق شباب أضم ٤-١ وتأهل فريق الهدف السريع ثانياً بعدما فاز على فريق صفا الأمجاد بنتيجة ٢-٠ من بطولة الكابتن إبراهيم الزبيدي.
وتأهل ثالثاً فريق أكاديمية نور بعد مباراة أنتهت بتعادله مع فريق مليل من محافظة المخواة بالنتيجة الإيجابية بينهما في شوطي المباراة الأول والثاني ١-١ ولجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح لتنتهي تلك المباراة بتأهل أكاديمية نور بنتيجة ٤-١.
‏كما تأهل رابعاً وتحديداً في المباراة الرابعة من هذه المباراة فريق ZMC ، بعدما تغلب على فريق سلام الجامعة من محافظة جدة ، وبعد تعادل الفريقين بنتيجة سلبية في شوطيها الأول والثاني٠-٠ ولجوءهم إلى ركلات الترجيح وبنتيجة ٦-٥ لتنتهي تلك المباراة بتأهل ZMC وإلى دور الأربعة من البطولة.
حضور كبير وكثيف وغفير من الجماهير الرياضية في هذه البطولة وزادت هذه البطولة الحماس الكبير والتصفيق المستمر من قبل جميع الجماهير الرياضية في البطولة
لجميع الفرق الحاضرة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.