الحفل الختامي السنوي لصحيفة سهم بتشريف الشيخ المطلق والوزير النفيسي بالرياض امس الثلاثاء

ساره العفيف – الرياض

احتفلت مساء امس الثلاثاء 20يونيو2023 صحيفة سهم الإلكترونية بحفلها السنوي بتشريف رجل الأعمال الشيخ فيصل المطلق الرئيس الفخري للصحيفة وحضور وتشريف معالي الوزير السابق المهندس ناصر النفيسي ومدير عام الصحيفة الأستاذ أحمد عزير وعددا من الشخصيات العامة والإعلامية في فندق المطلق بالرياض.

بالإضافة إلى الاحتفال بتكريم المشاركين في المركز الإعلامي لمعرض معرض القهوة والشاي 2023 والذي انتهى مؤخرا .

قدمت الحفل المقدمة “الغلا”، وبدأ الحفل بالسلام الملكي ومن ثَمّ آيات من الذكر الحكيم وتخلل الحفل الكثير من الفقرات وكانت لكلمة مدير عام الصحيفة الأستاذ أحمد بن عزير الأثر الجميل على مسامع الحضور تلتها كلمة لمدير صحيفة سهم في المنطقة الوسطى الدكتور فواز العنزي وتتابعت فقرات الحفل ما بين قصائد شعريه وأغاني وطنيه وأيضا لمدير عام فريق فعاليات المجتمع الأستاذ عبدالحميد العوام كلمة أسعدت فريق سهم الإلكترونية قال فيها : لقد أصابت سهام سهم الإلكترونية الهدف .

وبالختام لا تنسى صحيفة سهم تقدير شركائها الإعلاميين من صحف ورقية و إلكترونيه وإذاعات و قنوات ، وكذلك الكادر الإعلامي في صحيفة سهم من كل الأقسام الذين كانوا جنباً إلى جنب في إنجاز وتحقيق أهداف المعرض .

والجدير بالذكر ان رجل الاعمال الشيخ فيصل المطلق تم ترشيحه رئيساً فخرياً لصحيفة سهم الالكترونية وتلت كلمة “عزير” عدة قرارات إدارية أدلى بها وكما اسماها هي بشارات ارتأتها مجلس الإدارة صرح بها قبل النشر وكانت كالتالي :
١-التمديد الأستاذ عبدالله الغدير مساعداً لمدير عام الصحيفة.
٢-تعيين الأستاذ عبدالحميد العوام مستشاراً للصحيفة .
٣- تعيين ساره العفيف مديرة للمركز الإعلامي .
٤-تعيين الدكتور فواز بن كساب مديرا للمنطقة الوسطى.

وفي نهاية الحفل كانت العرضة السعودية البصمة الوطنية السعيدة بقياده عبدالله الحمّاد .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عبد الله حسن عامري يحتفل بزفاف نجله “حسن” يوم الجمعة المقبل بجدة

أحمد جرادي – جازان يحتفل السيد /  عبد الله حسن عامري بزفاف نجله “حسن”، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.