حسين الجسمي وكاظم الساهر اشعلا الأجواء في افتتاح “مفاجآت صيف دبي” من تنظيم “مومنتس ايفنتس”

آمال الجندي ـ متابعات

عاش الجمهور في “دار الحي” دبي مع النجمين “القيصر” كاظم الساهر و”الجبل” حسين الجسمي، أجواء طربية رائعة وممتعة جمعت بين الشجن والرومانسية والديناميكية في أضخم حفلات هذا الصيف، من تنظيم “مومنتس ايفنتس” ، وذلك تزامنا مع انطلاق الدورة الجديدة من “مفاجآت صيف دبي” وهو الحفل الذي أقيم برعاية “موسسة دبي للمهرجات وقطاع التجزئة” احدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي. وقد شيدت “مومنتس ايفنتس” لهذا الحدث مسرحا ضخما مستوحى من شعار مفاجئات صيف دبي ، ابهر الحضور ونال اعجاب الجسمي والساهر وأعضاء الفرقة الموسيقية الضخمة التي رافقت كلا منهما.

الحفل بدأة كاظم الساهر، وكان في استقباله عند وصوله المكان، الأستاذ عمر الدهماني رئيس مجلس إدارة مومنتس ايفنتس ، وتوجها سويا للقاء اهل الاعلام قبيل صعوده المسرح للغناء، وامام الصحفيين ومشاهير السوشيال ميديا ابدى “القيصر” سعادته بالغناء في الحفل الافتتاحي لمفاجآت صيف دبي، ممتدحا دبي التي كان من أوائل المطربين العرب الذين اقام فيها ، واثنى على قيادتها الحكيمة وطيبة شعبها. اما فنيا فاعلن انه انتهى من تسجيل اغاني البومه الجديد وقام بتسليمه الى الشركة المنتجة وفي انتظار موعد صدوره. وعن حفلاته لهذا الصيف ذكر انه بدأ جولة حفلاته هذا الصيف من دبي ، يغادر بعدها الى لبنان ثم المغرب حيث سيغني هناك في حفل يجمعه والمطربة اصالة نصري تاريخ 7 يوليو المقبل من تنظيم “مومنتس ايفنتس” بمدينة كازبلانكا نفذت تذاكره بالكامل، كما لديه حفلات في مدن أخرى.

وعلى المسرح عن لقاءه الجمهور ، تمنى كاظم للحضور السعادة للجميع ، متمنيا :”ربنا يحفظكم وتكونو مبتسمين لان ابتسامتكم دائما تسعدنا”. وعلى مدار ساعتين اسعد الساهر محبوه بأغانيه الشهيرة فاشعل الاجواء عشقا وحنينا ، مغردا اجمل اعماله : (كلك على بعضك حلو ، يدك، احبيني، عيد وحب، مدرسة الحب، حافية القدمين، سلامتك من الآه، قولي احبك ) وغيرها .

أما ابن الامارات حسين الجسمي الذي ختم الحفل، فضرب في كلمته عند لقاءه و أ. عمر الدهماني مع أهل الإعلام، درسا في التواضع والوفاء، مشيدا ومثنيا على زميله كاظم الساهر ، قائلا :”أهلا وسهلا بكم في دبي، وأنا سعيد أني أشارك أخي وصديقي كاظم الساهر هذا الحفل الكبير في افتتاح “مفاجآت صيف دبي” ودوما دبي تجمعنا على الخير والمحبة والمفاجآت الجميلة، ولا شك أن “القيصر” قلبه كبير ، وأنا احترم فنه ومشواره”. وفي إجابة أخرى، اعتبر الجسمي ان كثافة عدد الحضور في حفله مع كاظم الساهر هو أكبر دليل لتفاعل المقيمين والزائرين مع “مفاجآت صيف دبي” وما تتمتع به دبي كوجهة ترفيهية عائلية من مكانة سياحية بارزة تجعل الجميع يختارها لإجازة الصيف.

وعلى المسرح أطل حسين الجسمي كالجبل الذي قمته ابداع، فغنى: (قاصد، حته من قلبي، سته الصبح، الحساس، مهم جدا، الجبل، بحبك وحشتيني، أما براوه لنجاة الصغيرة، نسم علينا الهوى للسيدة فيروز) وغيرها. ولم يغب البيانو عن حفل الجسمي فعزف وغنى رائعته “امي جنة” ، وختم الحفل بأغنيته “الطبطبه” التي أشعلت المكان تصفيقا ورقصا وفرحا لحفل لن ينسى نجماه كاظم الساهر وحسين الجسمي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وسط حضور أكثر من 15 ألف متفرج ..أمير الطرب “عبد المجيد عبد الله” يعيد حكايات ألف ليلة وليلة بالكويت

الكويت _ عبد الله الينبعاوي بالكثير من الحب والشجن والإحساس والتفاعل والأجواء الايجابية ، ودع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.