تشيلسي يتعادل مع ليفربول 1-1 في مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) على مباراة فريق ليفربول مع مضيفه تشيلسي,التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” في قمة لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم ليفربول بهدف في الدقيقة 18 عبر لاعبه الكولومبي لويس دياز بعد صناعة مميزة من النجم المصري محمد صلاح، فيما نجح تشيلسي في تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 37 عن طريق المدافع الفرنسي أكسيل ديساسي.

شارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول وصنع الهدف الوحيد الذي سجله زميله لويس دياز، كما سجل صلاح هدفا في الدقيقة 28، ولكن تم إلغاؤه بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد “فار” بداعي وجود تسلل، فيما خرج النجم المصري في الدقيقة 77 ليشارك بدلا منه هيرفي إليوت؛ لتظهر علامات الغضب على صلاح أثناء خروجه من أرض الملعب بسبب عدم رضاه عن استبداله.

التعادل منح كل فريق نقطة واحدة في بداية مشوارهما ببطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” ليحتلا المركزين التاسع والعاشر في جدول البطولة.

وفي الجولة القادمة سيستضيف ليفربول على ملعبه “أنفيلد” فريق بورنموث يوم السبت المقبل، فيما سيحل تشيلسي ضيفا على فريق ويستهام وذلك يوم الأحد القادم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.