افتتاح عيادة متخصصة في العناية الشاملة بصحة الجمال

مرفت طيب-مكة المكرمة

افتتح فريق [view_clinic] عيادة لتقديم خدمات العناية الشاملة والأولى من نوعها في مكه المكرمه للمجتمع المحلي ، وتعتبر العيادة واحدة من أحدث المرافق الطبية في المنطقة، وتهدف إلى توفير رعاية طبية عالية الجودة وتجربة مريحة ومرضية للمرضى للعناية بصحة الأسنان والجلد، وجمال البشرة
وتُعد [view_clinic] مكانًا متخصصًا ومجهزًا بأحدث التقنيات والمعدات الطبية لتلبية احتياجات المرضى بشكل شامل، من خلال فريق عمل يتكون من أطباء أسنان وأطباء جلدية وخبراء في تقنية الليزر المتمرسين وذوي الخبرة، الذين يسعون لتقديم حلول بصرية وإصلاحية مُبتكرة لمشاكل الأسنان ومشاكل البشرة المختلفة.

وتتضمن خدمات العيادة المتنوعة: تبييض الأسنان، التركيبات السنية، زراعة الأسنان، معالجة اللثة، الحقن بالبوتوكس، الحقن بالفيلر، إزالة شعر الليزر، علاج حب الشباب، والعديد من الخدمات الأخرى المتخصصة.

ومن جهة أخرى وضمن أنشطتها للمشاركة المجتمعية استقبلت عيادة فيو كلينك مجموعة من طلاب وطالبات مدرسة البرهان ، وذلك لاطلاعهم على كيفية الاعتناء بأسنانهم والحفاظ على صحتها وبهدف تعزيز الوعي الصحي بين الأطفال في مرحلة مبكرة من حياتهم.
وخلال الزيارة، قام الأطفال بجولة في العيادة شاهدوا العديد من الأجهزة والأدوات المستخدمة في طب الأسنان. وقام فريق العيادة بشرح خطوات العناية الأساسية مثل غسل الأسنان واستخدام الفرشاة والمعجون الأسنان بشكل صحيح. تم أيضًا توضيح أهمية النظافة الفموية اليومية وكيف يساهم ذلك في الحفاظ على أسنانهم قوية وصحية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عقد شراكة بين منطقة الإبداع وترابط للمسؤولية الاجتماعية

د. وسيلة محمود الحلبي وقعت جمعية ترابط للمسؤولية الاجتماعية المسجلة في المركز الوطني للقطاع غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.