الشعيبي يدشن أغنيته الجديدة ( راسي يعورني )

جدة – ماهر عبدالوهاب

دشن الفنان السعودي النجم محمد الشعيبي فيديو كليب أغنيته الجديدة في منتجع مانجروف المطل على البحر الأحمر بضاحية أبحر في مدينة جدة ، والذي يعد باكورة أعماله الفنية في شركته الجديدة بجدة للإنتاج الفني والسينمائي .

حيث حضر عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال والفنانين ومشاهير السوشال ميديا في السعودية تحديدا” في جدة والمودل السعودية الشهيرة ( أنسام ).

ومن جهته أوضح الفنان محمد الشعيبي بأنه متفائل بنجاح عمله الفني الثاني ، كما وعد بإقامة مشاريع جديدة في المستقبل القريب بالسعودية من صناعة أفلام وإخراج الإعلانات والكليبات مع تطور هذا المجال والدعم الكبير الذي يحظى به جل الفنانون السعوديون من الجهات الرسمية المسؤولة بما يتناسب ويتوافق مع رؤية 2030

يذكر أن هذا الفيديو كليب للفنان محمد الشعيبي لاقى استحسان وإعجاب كافة الحاضرين لحفل التدشين والذي استضافه منتجع مانجروف برعاية الدكتور أشرف الجعيد ، وتنفيذ وإشراف (Tomorrow) لتنظيم الفعاليات بإشراف محمود الرابغي ووكالة ( milimeter ) بإشراف عدنان أحمد باديب ورعاية مصمم الأزياء الشهير أيمن الرابغي.
كما قام بإحياء الحفل كلا” من الفنان المعروف فارس مدني ، والفنانة المتألقة هبة يوسف واللذان أبدعا في ليلة غنائية طربية جميلة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

درر الشعر “عزيز النفس”

الشاعر/ سعد بن زمانان لوحة شعرية تميزت بروعة التصوير وقوة التعبير رسمها شعرا وجسدها مشاعرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.