رئيس مجموعة “هايسنس”، فيشر يو، يلقي الضوء على “الشاشات ونظام التشغيل والمنصة” في معرض IFA 2023

د. وسيلة محمود الحلبي

شهد معرض IFA 2023، الحدث التجاري العالمي للإلكترونيات الاستهلاكية، ظهورًا مميزًا لشركة “هايسنس” HIsense العالمية للإلكترونيات والأجهزة الاستهلاكية. وكان لرئيس مجموعة هايسنس جروب هولدنجز المحدودة، فيشر يو، دورًا بارزًا في المعرض حيث ألقى كلمة سلّط فيها الضوء على موضوع “مستقبل التكنولوجيا القائم على السيناريوهات”، مؤكدًا على استمرار الشركة في الابتكارات والنمو عالي الجودة في داخل وخارج المنزل، مع إعلانه أيضًا عن شراكة هايسنس الرسمية مع بطولة كأس الأمم الأوروبية UEFA EURO 2024™.

وتميزت هايسنس بنجاحها البارز في توسيع نطاق عملها إلى أكثر من 160 دولة، حيث أصبحت ثاني أكبر منتج لأجهزة التلفاز عالميًا في عام 2022. تأسست رؤية هايسنس على استخدام الشاشات لتوصيل شبكات متكاملة وخدمات سحابية، وذلك من خلال أساليب قائمة على السيناريوهات. وقد أتاح ذلك للشركة بناء نظام تقني شامل يتضمن “الشاشات ونظام التشغيل والمنصة”. كما تخطط هايسنس لتطوير شبكتها من الشاشات، وتحسين نظام VIDAA OS ومنصة ConnectLife بشكل مستمر، مع التركيز على تعزيز الخدمات الشخصية وتحسين تجربة المستخدم.

وفي IFA 2023، قدّمت هايسنس مجموعة منتجاتها الأساسية التي تلبي متطلبات الحياة المنزلية المتطورة، وذلك تحت شعار “انطلق إلى ما بعد التكنولوجيا”. تضمنت هذه المجموعة أجهزة UX وU8 وتلفزيون الليزر وثلاجات سلسلة PureFlat الذكية ذات الشاشات الكبيرة، بالإضافة إلى منتجات أخرى في مجالات الطهي وغسل الأطباق وغسيل الملابس. تهدف هذه المنتجات إلى تحسين حياة المستهلكين بشكل يومي.

وكان لشركة هايسنس وجود بارز في IFA 2023، حيث استعرضت تكنولوجياتها المبتكرة ومجموعة منتجاتها المتنوعة. جنبًا إلى جنب مع التركيز على التصميم الفني والتقنيات المتطورة، قدمت الشركة تجارب متعددة تعكس أساليب الحياة المختلفة، منها منطقة تجربة ألعاب خاصة باستخدام تلفزيون U7 ومعرض فني يستخدم تلفزيون Frame لإلهام الديكور الداخلي. ولاقت هذه الخطوة تأييدًا بعد الإعلان عن رعاية هايسنس لبطولة كأس الأمم الأوروبية UEFA EURO 2024™.

وبالإضافة إلى عرض أحدث منتجاتها، قدّمت هايسنس تقنياتها الرائدة مثل جودة الصورة المتميزة، ونظام VIDAA OS المتطور، ومنصة ConnectLife المتكاملة. وتقدم منصة ULED X جودة صورة استثنائية مبتكرة، بينما يهدف نظام VIDAA OS إلى تحسين تجربة المشاهدة من خلال محتوى متميز وميزات متقدمة. كما تركز منصة ConnectLife على احتياجات المستخدم من صحة وراحة وكفاءة في استهلاك الطاقة. تقدم هذه المنصة مجموعة متنوعة من السيناريوهات والخدمات التي تعزز الحياة اليومية.

تدعو شركة هايسنس الجميع لزيارة جناحها في IFA 2023 لاستكشاف مستقبل التكنولوجيا في مجالات الحياة المنزلية والترفيه وما بعده، وذلك من خلال منصتها الفريدة والمبتكرة.

يُقام معرض IFA 2023 في ميسي برلين، ألمانيا، ويمتد من 1 إلى 5 سبتمبر 2023. تستقبلكم هايسنس في القاعة a23.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نظير جهوده في برنامج “تجسيد” للأسر الحرفية .. بنك التنمية الاجتماعية يحصد جائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة

عبد الله الينبعاوي ـ المنامة: حصد بنك التنمية الاجتماعية، أحد أكبر البنوك التنموية في المنطقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.