جمعية كيان تستكمل المرحلة الثانية لبرنامج “واثق” ببرامج تدريبية ومعرفية

د. وسيلة محمود الحلبي

أطلقت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة المرحلة الثانية من برنامج ” واثق كيان ” وذلك استكمالاً لرحلة جمهورية إيرلندا بمرحلته الأولى٫ والتي استمرت مدة شهر خلال إجازة الصيف وتضمنت عددا من البرامج والدورات والمهارات وتعلم اللغة الإنجليزية

حيث شارك الأبناء المشاركون وأولياء أمورهم في اللقاء التحضيري في مركز الملك سلمان الاجتماعي بهدف التعريف بالبرنامج بمرحلته الثانية بحضور المدير التنفيذي للجمعية أ. رياض العبدالكريم .

وقدم المشرف العام على البرنامج أ. طارق اليحيى عرضاً شاملاً لما ستكون عليه هذه المرحلة من البرنامج الدراسي للغة الإنجليزية والدورات التدريبية والزيارات الإثرائية خلال الفترة القادمة والتي ستعزز المهارات التي تم اكتسابها خلال الفترة الأولى من البرنامج.

هذا وأشادت أ. سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة الجمعية بالأثر المتحقق على الأبناء في برنامج “واثق كيان” مؤكدة بأنه بمثابة أحد أهم أهداف الجمعية في التنمية والتمكين للأيتام ولم يتحقق إلا بتوفيق الله ثم بالدور التكاملي المميز بين فريق العمل المتخصص والأسر المتعاونة والمتفاعلة .
ووجهت كلماتها للمشاركين بأهمية الحرص على المرحلة القادمة والتفاعل مع ما يتخللها من برامج وأنشطة نوعية، كما قدمت شكرها وتقديرها لكل من ساهم في نجاحه.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.