ميغان ماركل “مليون دولار لكل يوم على إنستغرام”: دوقة ساسكس “تستعد لإعادة إطلاق نفسها على وسائل التواصل الاجتماعي”

روافد ـ متابعات

ذكرت تقارير صحفية أن  ميغان ماركل زوجة الأمير هاري  تستعد “لإعادة إطلاق” نفسها على إنستغرام، ويتوقع الخبراء أنها يمكن أن تجني مليون دولار لكل مشاركة.

وقال مصدر لصحيفة The Mail on Sunday: “الجميع في هوليوود يتحدثون عن أن إعادة الإطلاق وشيكة”. ولم تخف ميغان أبدًا حقيقة رغبتها في العودة إلى إنستغرام.

يقال إن الدوقة، التي كان حسابها الأخير مع زوجها الأمير هاري، @sussexroyal، لديه 9.4 مليون متابع قبل أن يتم إلغاء تنشيطه في عام 2020 عندما تخلى الزوجان عن كونهما من كبار أفراد العائلة المالكة، هي وراء حساب جديد يسمى @meghan.

وقد تم تزيينها بصورة زهور الفاوانيا الوردية، وهي الزهور المفضلة لدى ميغان، وأكد مصدر مقرب من فريقها هذا الأسبوع: “نعم، هذه هي”. توقع أن الإعلان قريبا جدا. إنها تعود بحسب ماأوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

قبل زواجها عام 2018 من الأمير هاري، بلغ عدد المتابعين الشخصيين لممثلة مسلسل Suits ميغان على إنستغرام أكثر من ثلاثة ملايين، بينما اشترك عشرات الآلاف من المعجبين في حسابها الذي لم يعد موجودًا الآن.

وأعلنت ميغان لأول مرة أنها تخطط للعودة إلى إنستغرام في مقابلة مع The Cut العام الماضي، حيث قالت للكاتبة أليسون بي ديفيس: “هل تريدين معرفة سر؟ أنا أعود مرة أخرى

ويضم الحساب “الجديد” للدوقة بالفعل 76 ألف متابع، ويقول الخبراء إنه يمكن أن يكون بمثابة دفعة كبيرة لمواردها المالية.

وقالت ممثلة ديزني السابقة بيلا ثورن، التي تنصح نجوم ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز، وأعضاء فريق التمثيل من النسخة الأمريكية من Dragons’ Den: “لا أعتقد أن عودة ميغان إلى إنستغرام ستفاجئ أحداً”.

“لديها مدير مواهب جديد وهذه هي الخطوة المنطقية التالية.”

“أتوقع منها أن تصبح سريعًا واحدة من أكثر الحسابات متابعة على Instagram. لديك مشاهير مثل عائلة كارداشيانز الذين يمكنهم الحصول على مليون دولار (790 ألف جنيه إسترليني) وما يصل إلى منشور واحد يروج لمنتج ما.

“لا يوجد سبب يمنع ميغان من كسب هذا النوع من الرسوم.

“عليها أن تكون حذرة، باعتبارها دوقة، لتجنب أن يُنظر إليها على أنها تبيع كل منتج تحت الشمس. سوف تتماشى مع العلامات التجارية والشركات عالية الجودة التي تتوافق مع معتقداتها السياسية والاجتماعية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اقبال مستمر لمهرجان محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية بالقريات

فهد السميح/ الرياض استقبلت فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، الذي تنظمه هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.