الأمير فيصل بن خالد يرعى احتفال جامعة الحدود الشمالية باليوم الوطني الـ93

الحدود الشمالية-عرعر- ريم العنزي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم حفل جامعة الحدود الشمالية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ93. وقد شهد الحفل حضور سموه ومشاركته في عدة فعاليات.

قام سمو الأمير فيصل بجولة في المعرض المصاحب للحفل، حيث استمع إلى شرح مفصل عن مراحل التعليم في المملكة. كما زار مرسم الأطفال الأيتام الذي يعود لجمعية رؤوف لرعاية الأيتام، واستمتع بمشاهدة فيلم وثائقي يستعرض مراحل التطوير التي مرت بها المملكة منذ عهد الملك المؤسس حتى الوقت الحاضر.

وشارك سمو الأمير فيصل أيضًا في العرضة السعودية التي أُقيمت خصيصًا بهذه المناسبة، والتي تعتبر تراثًا ثقافيًا يعكس الهوية السعودية والقيم الوطنية.

من جانبه، ألقى رئيس جامعة الحدود الشمالية المكلف، الدكتور فراس المدني، كلمة خلال الحفل، حيث تطرق إلى الإنجازات التنموية والتنوع الاقتصادي والثقافي في المنطقة. وأشاد بتطور التعليم في المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد. وأكد أن جامعة الحدود الشمالية تشهد تقدمًا علميًا ملموسًا وتحقق تحسينات ملحوظة يومًا بعد يوم، بهدف تحقيق الأهداف المنشودة من إنشائها. وأعرب عن التزام الجامعة بتقديم أفضل الخدمات للطلاب والطالبات ودعم البحث العلمي ورعاية البرامج الأكاديمية وريادة الأعمال وتطوير المواهب والإبداع.

بهذا الحفل، تأكيدٌ قوي على الاهتمام الكبير بالتعليم والتطوير العلمي في المملكة العربية السعودية، ورغبة سمو الأمير فيصل بن خالد في دعم وتشجيع الجهود المبذولة في هذا المجال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية يزور منطقة جازان.. اليوم

جازان _بسام العريان يبدأ معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.