لاعبو الثقبة للمبارزة تحت 11 سنة يتأهلون إلى الدور 16 في بطولة المملكة

الدمام-فتحيه عبدالله

أبدى رئيس نادي الثقبة الرياضي الأستاذ خالد الصياح سعادته بتأهل لاعبي نادي الثقبة الرياضي في بطولة المملكة تحت 11سنه للمبارزة ، كأول مشاركات لنادي الثقبة الرياضي ، التي أقيمت على ملعب الراكة في الدمام ، خلال الفترة من الخميس حتى يوم أمس السبت.
بالتأهل المستحق حققه اللاعب عبدالإله الكعبي إلى الدور 16، وحصوله أيضا على المركز العاشر على مستوى المملكة ، كما تأهل أيضا اللاعب عبدالله الغامدي إلى الدور 32 .
من جهته قدم المدرب محمد محجوب الشكر والتقدير لجهود القائمين على هذه الرياضة التي ساهمت بهذا الفرح ، ناهيك عن توافر لاعبين كهؤلاء يملكون الروح والعزيمة والإصرار وحب وولاء لهذا الشعار الذي نمثله اليوم شعار نادي الثقبة وغيرها من المعطيات التي تقودنا اليوم للاحتفال بهذا التأهل ، كما عزز فكرة أن ممارسة الرياضة لها علاقة وثيقة بالصحة؛ حيث أن لها أثر مفيد جداً لكل الأعمار بالنسبة للصحة الجسدية والنفسية فهي تحسن جودة الحياة والوقاية من الأمراض والمشاكل الصحية ويحث الجميع على تجربة رياضة المبارزة ونبارك نحن أيضا لأبطال نادي الثقبة الرياضي على هذا التأهل .
وقدم المسؤلون في نادي الثقبة الشكر والتقدير للكابتن محمد محجوب على مجهوداته التي ساهمت بعد الله على هذا التأهل وللجهاز الفني والإداري للعبة المبارزة والتهنئة لرئيس نادي الثقبة أ. خالد الصياح .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.