رضا الوقفية ترعى البومجداد في مسابقة نجوم العلوم

الدمام- فتحيه عبدالله

مفخرة جديدة ضمن سلسلة المفاخر الأحسائية ومبادرة لرضا الوقفية من نوع مختلف.
ولأن رسالتها منبثقة من دعم ومساندة وإظهار المواهب وإبراز المبدعين فقد بادرت مؤسسة رضا الوقفية إلى توقيع اتفاقية شراكة ودعم مع متسابق أحسائي تم ترشيحه ضمن خمسة مشاركين في مسابقة دولية.
البو مجداد ممثلًا للمملكة العربية السعودية
فمن بين ٣٠٠٠ مشارك ابن الأحساء يتصدر الترشيح ويتأهل للتصفية ما قبل النهائية .. بصفة رسمية المهندس محمد البومجداد ممثل المملكة.
وفي كلمة مختصرة لرئيس مجلس الأمناء رضا بن الشيخ حسن بوخمسين يعرب فيها عن سعادته كون مؤسسة رضا الوقفية راعي بفئة التيتانيوم في نجاح البومجداد في حملته التصويتية في حال التأهل ويترقب بشوق فوزه ليعم الفرح أرجاء البلاد خاصة وأنه الممثل الوحيد للممكلة والمنافسة كبيرة ودولية.. ومؤكدًا على دور المؤسسة في رعاية المشاريع الوطنية والمواهب الشابة.
وأشار المهندس محمد البو مجداد أن الحملة التصويتية تبدأ قريبًا في حال تمكن من التأهل للمرحلة النهائية، ويشير البومجداد أن هذه المسابقة منطلقة من دولة قطر الشقيقة، وقد تم يوم الجمعة الماضي ٦ أكتوبر تأهيل خمسة من المتسابقين كان هو أحدهم من بين ٣٠٠٠ متسابق، وهو ممثل المملكة بصفته لاعب الاتحاد السعودي للروبوتات. وينوه إلى أن موعد المرحلة القادمة سيكون الجمعة المقبلة حيث تعرض على خمس قنوات تلفزيونية وبعد التأهيل تبدأ مرحلة التصويت.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“التدريس التأملي”.. ورشة تدريبية بجمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية

عمان _ بسام العريان نظمت اليوم السبت الموافق ٢٧/٤/٢٠٢٤ جمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.